الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن".. انتحار شيرين.. دموع يسرا.. بكاء محمد رمضان

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 01:02 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- انتحار شيرين:


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول البعض أنباء عن إقدامها على الانتحار داخل المستشفى.



ونفى مقربون من شيرين عبد الوهاب ما تردد خلال الساعات الأخيرة، من تدهور حالتها الصحية لدرجة قد تدفعها لمحاولة الانتحار.

وأكدوا أنها تستجيب للعلاج بشكل جيد، خاصة أنها تجاوزت الأزمة النفسية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، والتي عاشتها خلال الأيام الأولى من دخولها للمصحة النفسية.



- بكاء محمد رمضان: 


رد الفنان محمد رمضان، على الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، معربًا عن استيائه واستنكاره من ما يتعرض له. 





قال محمد رمضان مع الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري عبر قناة صوت بيروت قائلا: "أنا اتولدت في عائلة متوسطة وأغنياء النفس والأخلاق والقناعة ومنحوني كنوز بتمنى أقدر أورثها لولادي وهي القناعة والكرامة وأشياء كتير غيرها".

وأوضح محمد رمضان: "مستحيل أبكي ولا عاش ولا كان ولا يستطيع أحد أن يبكي محمد رمضان إلا شخص بحبه واللي بيبكي مش محارب وأنا ممكن أبكي على فراق حبايب أو لو غبت عن زوجتي وولادي فترة طويلة وعمري ما أبكي في معركة وإلا هخسر والدنيا لا تحترم جبانا".



- مفاجأة أصالة: 


أعلنت الفنانة أصالة، عن إعجابها بتصرف عريس سوداني قام بتحويل تكاليف زفافه إلى وجبات لإطعام المرضى.





وكتبت أصالة عبر حسابها على تويتر: "لو أعرف وينه بعمل له أغنية زفة له ولعروسته بصوتي أحتفل فيهم نيابة عن كل عربي فرح بتصرف العريس الرهيب".



- اعتذار صابرين: 


كشفت الفنانة صابرين عن أسباب اعتذارها عن المشاركة في فيلم "مهمة في سهل حشيش"، الذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته. 




وقالت صابرين: اعتذرت عن المشاركة في بطولة فيلم مهمة في سهل حشيش لأنني شعرت أن الدور متقارب مع دوري في فيلم "هاشتاج تتجوزيني"، المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.


وأشارت صابرين إلي أنها مشغولة بالتحضير حالياً لفيلم سينمائي آخر ستبدأ في تصويره خلال الفترة القادمة.



- دموع يسرا: 


لم تتمكن الفنانة يسرا من السيطرة على دموعها أثناء استلامها جائزة تكريم الفنان الراحل هشام سليم من مهرجان الفضائيات العربية، والذي أقيم خلال الساعات الماضية. 


اقرأ أيضًا..




ونشر أحد البرامج التليفزيونية تقريرًا عن المهرجان، والتى ظهرت من خلاله يسرا وهي تبكي أثناء حديثها عن الفنان الراحل هشام سليم، حيث نعته على المسرح ببعض الكلمات المؤثرة. 



- ابنة عمرو دياب تثير الجدل:


حرصت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورًا جديدة من أحدث ظهور لها.



وتألقت ابنة عمرو دياب في الصور بإطلالة جريئة؛ حيث ارتدت كارديجان متوسط الطول ولم تنسق معه توب ولكن أكملت إطلالتها ببنطلون جينز واسع.



- إطلالة مثيرة لجورجينا: 


نشرت عارضة الأزياء وزوجة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 




وظهرت بها جورجينا، ببنطال من الجلد باللون الأسود ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ونسقت معه جاكيت من الجلد أيضًا باللون الأسود لإكمال ظهورها.



اقرأ أيضًا..

ads