الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود سعد يُهاجم والد حسام حبيب: «الستات بتربي عشان خيبة الرجالة»

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:38 م
حسام حبيب
حسام حبيب

وجه الإعلامي محمود سعد، رسالة خاصة إلى والد الفنان حسام حبيب، بسبب هجوم الأخير على نجله على خلفية أزمته مع أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وطالب الإعلامي محمود سعد والد حسام حبيب بالإعتذار، حيث قال: "إمبارح الأب حب يعاتب ابنه ويقول له كلام جارح ومهين، أنت عملت وسويت أصلك تربية واحدة ست، وإذا كان كتب الكلام ده فعلا لازم تعتذر لابنك".



وأضاف محمود سعد في تصريحات عبر برنامجه "ونس" الذي يقدمه عبر قناته على "يوتيوب": "الستات بتربي العيال بسبب خيبة الرجالة وظلمهم وقهرهم للستات، لأن الأب مشغول مش فاضي، أو يروح يتجوز واحدة تانية ويسب لها العيال تشتغل وتكافح". 


وأردف محمود سعد: "الست لما تربي نعمل لها احتفالات ونقول لها إنت ست عظيمة وكافحتي، لأن مش ضمن مسؤوليتها الأساسية تربي وتنفق وتعمل كل حاجة". 

واختتم سعد حديثه وقال: "أنا من أجمل الحاجات اللي حصلتلي إني تربية ست، وعرفت يعني إيه جدعنة وشهامة، وست عندها أربع عيال والشارع كله بيحترمها".



يجدر الإشارة إلى أن والد الفنان حسام حبيب شن هجومًا قويًا على نجله، بعدما خرج الأخير وأكد أنه بعيد عن والده ولا يربطهما أي علاقة، ليضطر والده إلى مهاجمته عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وتصدر الفنان حسام حبيب، تريند منصات التواصل المختلفة ومؤشرات البحث "جوجل"، بعد تصريحاته بالأمس عن أزمة طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب ودخولها لأحد المصحات النفسية من أجل العلاج من الإدمان.



وبعد تصريحات حسام حبيب مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية MBC مصر، خرج والد حسام حبيب لمهاجمة نجله بشكل قوي وبرسالة مفاجأة للجميع.

وفي رد فعل سريع، رد حسام حبيب على تصريحات والده وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" حيث كتب: "انا ليا الشرف اني تربية ست لانها ب١٠٠ راجل وتربية الست دى هي اللي هتخليني ماردش عليك حسبى الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضًا..


ads
ads