الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم صعيدية لأول مرة في «عملة نادرة» بدراما رمضان 2023

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 11:22 م
نيللي كريم
نيللي كريم

وافق صناع المسلسل الجديد للفنانة نيللي كريم، على "عملة نادرة"؛ ليكون اسماً نهائياً للعمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.


وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود، وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية، وعلّقت على الصور: "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية".




وتخضع نيللي كريم حالياً لتدريبات لغوية؛ من أجل إتقان اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، وتحديداً من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصاً أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 طريقة للتحدث بها، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً درامياً صعيدياً في الموسم المقبل.


عودة بعد غياب 4 سنوات 


وعادت نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما معاً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، وإخراج ماندو العدل.


وجددت نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، ليصبح مسلسل " عملة نادرة " العمل الثالث بينهم، بعدما نجحا معاً في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً؛ بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى.




ملامح شخصية نيللي 


وكشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها "بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم دراما اجتماعية".


اقرأ أيضًا..

محمود سعد يُهاجم والد حسام حبيب: «الستات بتربي عشان خيبة الرجالة»


يذكر أن الشركة المنتجة حالياً تجري باقي التعاقدات، بعدما أبرمت التعاقد مع كل من جمال سليمان وكمال أبو رية، بالإضافة إلى محمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

ads