الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي بكر يُفجر مفاجأة بشأن إدمان شيرين عبد الوهاب ومدى تورط حسام حبيب

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 08:07 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

كشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة تورط الفنان حسام حبيب في أزمة إدمان طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب للمخدرات، وذلك بعد حديث شقيقها الأخير.


وقال "بكر" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "قعدة ستات"، إن شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، ولكن هذا لا يعني أنه برئ بل مدان.




وأكد "حلمي" أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب أثر على أدائها الفني في أكثر من حفل غنائي، وجعل المقامات الموسيقية لديها تهتز لأن المخدرات تفقد الإنسان أعصابه. 


وعن أكثر الفترات التي حققت فيها شيرين عبد الوهاب نجاحًا، قال حلمي بكر: "في يوم من الأيام كانت عظيمة وكان ممكن تبقى أعظم، كانت عظيمة في بداياتها لما طلعت مع تامر حسني أيام ما غنت في حفلات وسمعها العالم العربي وأحبها".




وشدد الموسيقار حلمي بكر في تصريحاته على أنه يحب شيرين عبد الوهاب قائلا: "هي تعرف أنني أحبها وعندما تم تكريمها في الأوبرا أنا من سلمها درع نقابة الموسيقيين".


تصريحات حسام حبيب : 

وكان حسام حبيب قد تحدث عن أزمته وتورطه في تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمخدرات، مؤكدًا على إنه  كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، وقال: "مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا".




وأضاف: "بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي".


وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: "لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة".


اقرأ أيضًا..

"تربية الست شرف".. رد صادم من حسام حبيب على هجوم والده بسبب شيرين


ads
ads