الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لـ«عروس الإسماعيلية» في جلسة محاكمة زوجها ورد فعلها على محاولة تصويرها

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 07:08 م
هير نيوز

ظهرت مها محمد، عروس الإسماعيلية، لأول مرة، في جلسات محاكمة زوجها، المتهم بالاعتداء عليها وإحداث إصابات بها واحتجازها دون وجه حق، بمحكمة جنايات الإسماعيلية، وكانت ترتدي الكمامة.

منذ اللحظة الأولى لوصولها حاول بعض الإعلاميين والصحفيين التقاط صورا لها والتحدث معها لكنها رفضت، وشعرت أن خصوصيتها تم اقتحامها ولم يتم الحفاظ عليها.

وفي نفس السياق، وصل أيضا محامي المجني عليها إلى محكمة الجنايات، لحضور جلسة المحاكمة التي جرت اليوم الأحد، وسط تشديدات أمنية مكثفة.



كما غادرت مها محمد المعروفة إعلاميًا بعروس الإسماعيلية، محكمة جنايات الإسماعيلية إلى منزلها، قبل انتهاء الجلسة الثانية في محاكمة عبد الله أحمد المعروف إعلاميًا بـ عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء عليها وحبسها في شقة شقيقه 15 يومًا.

وكانت المجني عليها قد حضرت منذ بداية الجلسة الثانية برفقة محاميها، وذلك للاستماع إلى أقوالها والمواجهة مع زوجها.

وتقدم محامي المجني عليها مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية بعدة طلبات خلال الجلسة الثانية من قضية التعدي على عروس الإسماعيلية، مطالبا بالطعن على تقرير الطبيب الشرعي لأنه لم يقم بالكشف الكامل عليها.



وأضاف المحامي، أن المتهم قام بالتعدي على زوجته يوم الزفاف أمام أعين الناس، ولم يقم أحد بمحاسبته وهو ما أعطاه حق مكتسب أن يقوم بأفعال أخرى، مضيفا أن المتهم تعدى على زوجته بالضرب والتعذيب وحبسها 15 يومًا في شقة شقيقه دون وجه حق.

وكان المتهم عبد الله أحمد المعروف إعلاميًا بـ عريس الإسماعيلية، قد وصل إلى محكمة الإسماعيلية، وذلك لحضور جلسة النطق في الحكم لاتهامه بالتعدي على زوجته وحبسها دون وجه حق، في القضية المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads