الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي المدعية على لاعب الزمالك السابق يكشف لـ«هير نيوز» تطورات قضية الزواج العرفي وإثبات النسب

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 06:53 م
هير نيوز
محامي المدعية على

صرح المستشار عامر الديب، محامي المدعية على إسلام جابر لاعب الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، أن موكلته "أ.ح" أخبرته أنها لا تستطيع أن تُثبت نسب الجنين الذي تحمله، إلى اللاعب الذي تزوجته عرفيًا في شهر مارس 2022 وحملت منه في شهر يونيو، إذ أنه استولى على عقود الزواج العرفي بطريقة ما.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن موكلته تضررت من لاعب الزمالك السابق، بسبب بعض التعديات المادية المنسوبة إليه، مشيرًا إلى أنه تأكد من أقوال موكلته التي ادعت من خلالها أنها تعرضت للضرر من قبل إسلام جابر، إذ أنه كان يقيم معها في شقتها الخاصة بها، وعقود الزواج العرفي كانت توجد في نفس الشقة.

وتابع المستشار عامر الديب: «إسلام لما عرف إنها حامل فى شهر يونيه الماضى قال في الأول مفيش مشكلة، بس بعد كده ورق الزواج العرفي اختفى، وقالها: اعملي اللي انتي عايزاه أنا مش هثبت طفل وانتي متخصنيش".

وأشار إلى أن إسلام جابر عرض مبلغًا من المال على موكلته حتى يتم حل تلك الأزمة بينهما بشكل ودي، إلا أنها رفضت وأصرت على إثبات نسب الطفل له.

وأكد عامر أنه عندما يتم إحالة المحضر إلى محكمة الأسرة سيتم إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA لإثبات النسب، وكل هذا سابق لأوانه.

اقرأ أيضًا..


ads