الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تهاجم الفتيات: "بيشغلوا خاصية السهوكة لعزل العريس عن أمه وأخته"

السبت 22/أكتوبر/2022 - 10:04 م
ياسمين عز
ياسمين عز

ألقت الإعلامية ياسمين عز، الضوء على بعض الصفات السيئة التي تتبعها الفتيات في الوقت الحالي، من أجل أستفزاز شقيقة عريسها.



وقالت ياسمين عز في تصريحات خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "MBC مصر": "العروس مش دايمًا بتكون سهلة وبتشغل خاصية السهوكة والتسبيل للإيقاع بين العريس وأخته".







وأشارت عز إلى أن هذه النوعية من الفتيات دائمًا ما ترغبن في مواجهة ومقابلة خطيبهن خارج منزلهن أو منزله، من أجل عزله عن أسرته.



وأكدت ياسمين عز أن العروس الطيبة هى التى تكون علاقات جيدة مع أسرة زوجها، ولا تحاول التفرقة.

 



واضافت ياسمين: "بتبدأ في السهوكة وتنعيم الصوت، وتقوله شوف أختك عملت إيه، وأنا مليش غيرك، ومش عايزة واحدة تانية تشاركني فيك، دي أول خطوة في عزل الرجل عن أمه وأخته".



وأردفت: "أي ست لازم تعرف وهي بتتجوز إنها واخدة باكيدج على بعضها، مش راجل بطوله، لازم تتقبله بظروفه وعيوبه وبأمه وأخته، الست الشاطرة اللي تصاحب حماتها وإخوات جوزها، وتكون علاقتها كويسة بالكل". 


سلوى خطاب وياسمين عز: 


وكانت الفنانة سلوى خطاب قد تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الموجهة للإعلامية ياسمين عز بشأن حديثها عن الرجال والسيدات فقط.


وقالت سلوى خطاب إن لديها صديقة آراؤها دائمًا في صالح الرجل، مشيرة إلى أنها نصحتها كثيرًا ولكنها لم تلتفت للنصيحة.







وأضافت خطاب عبر برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز والمذاع على قناة "MBC دراما"، موجهة حديثها لياسمين عز: "صاحبتي آراؤها كانت نفس آرائك كده في تحيزها للرجل، وقلت لها أنا هستناكي لما تتجوزي وأشوفك متجرجرة من شعرك في الريسبشن، وفعلا اتجرجرت من شعرها".



وتابعت: "الرجل مش مطلوب منه غير شغله"، فردت عليها عز: "عشان هو جميل لوحده ربنا خلقه جميل"، لترد سلوى خطاب: "كفاية رومانسية بقى، أنا مستنية لما تتجرجري، ابقي قوليلي ما تخبيش عليا".



ads