السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرادت التعليم.. اعترافات صادمة لأم عذبت طفلتها لإجبارها على التسول

السبت 22/أكتوبر/2022 - 08:30 م
هير نيوز

اعترفت الأم المتهمة بتعذيب طفلتها، وإجبارها على أعمال التسول، قائلة في تحقيقات النيابة العامة، إنها عذبت طفلتها لإجبارها على تنفيذ أوامرها بالعمل في التسول، وقامت بحرقها وكيها بالنار، بقصد استعطاف المواطنين لجمع المبالغ المالية منهم بأي طريقة.

 

وأوضحت الأم في اعترافاتها، بأنها تقوم بممارسة أعمال التسول منذ الصغر، وأنها بعد أن تزوجت أرادت أن تستغل طفلتها لتساعدها في التسول، الا أن الطفلة المجني عليها رفضت وكانت تريد أن تذهب إلى المدرسة للالتحاق بالتعليم، إلا أن الأم المتهمة أجبرتها على التسول، وقامت بكيها بالنار لتجبرها على فعل ذلك.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كانت قد نجحت في كشف غموض ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن العثور على طفلة تقوم باستجداء المارة وبها آثار حريق بالجسم إثر تعدي والدتها عليها.

 

بالتحري والمعاينة، تم تحديد الطفلة المشار إليها مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وتبين إصابتها بسحجات متفرقة بالجسم وبسؤال والدتها أفادت بأن الإصابات ناتجة عن حادث قديم لسابقة قيام نجلتها بترك المنزل بصفة مستمرة.

وبمناقشة الطفلة أفادت بقيام والدتها بإحداث إصابتها باستخدام سكين ساخن لفقدها مبلغ مالي أثناء قيامها باستجداء المارة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة، التى تولت التحقيق.

ads