الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| الإعلامية شيرين الشايب: نفتقد «ماما نجوى» والبرامج التاريخية في التلفزيون المصري

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 06:11 م
هير نيوز

أعربت الإعلامية شيرين الشايب، عن سعادتها لتقديمها حفل افتتاح الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرة إلى أنها كانت تغطي فعالياته في بداية عملها بالإعلام لشبكة art قبل انضمامها للتلفزيون المصري، لذلك كانت سعيدة بعودتها له.

وأضافت "الشايب" في تصريحات لـ«هير نيوز» أن التلفزيون تطور كثيرًا في الفترة الماضية وأصبحت القنوات تعمل بتقنية hd وارتفعت نسب المشاهدة للقنوات المصرية وشمل التطور شكل الصورة ونوعية البرامج المقدمة ولكن يوجد نقص في نوعيات البرامج التاريخية التي كان نتميز بها وبرامج الأطفال مثل "ماما نجوى" و"سينما الأطفال" وبرامج الإنسانيات.



يذكر أن شيرين الشايب مذيعة واعلامية مصرية بارزة وهي ابنة الإعلامي أحمد سمير والإعلامية سهير شلبي وشاركت بالعديد من البرامج من أهمها برنامج (نختار لك) وآخرها (ط المنازل) وتزوجت شيرين الشايب من المذيع المعروف كريم كوجاك على راديو وتلفزيون العرب ART.

جاء ذلك على هامش فعاليات الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط بقيادة الناقد الكبير الأمير أباظة رئيس المهرجان وتحمل هذه الدورة اسم النجم الفنان محمود حميدة وتحتفي هذه الدورة بالسينما التونسية.

اقرأ أيضًا..

ads