السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلوى تطلب الخلع: زوجي باع شرف بناته لأصدقائه من أجل الكيف

السبت 22/أكتوبر/2022 - 12:46 م
هير نيوز

خرجت «سلوى . ع» عن صمتها، بعد 20 عاما من الزواج، وأقامت دعوى خلع لترحم نفسها من العذاب والضرب والإهانة الذي تتعرض له مع زوجها يوميًا.



تفاصيل المعاناة


كشفت سلوى التي تبلغ من العمر 40 عاما أمام قاضي محكمة الأسرة بالجيزة، عن معاناتها لمدة 20 عاما من الزواج؛ حيث أجبرها زوجها على العمل خادمة، وكان يستولى على راتبها وأي مبلغ تجمعه بالضرب والإهانة، ليصرف على مزاجه لأنه كان يتعاطى المخدرات. 






وروت تفاصيل زيجتها، قائلة إنها عاشت وسط 4 أشقاء وكانت البنت الوحيدة، ومنذ أن كبرت كان همهم الوحيد هو زواجها، ومع أول رجل تقدم لها، زوجوها له، وانتقلت معه من الأرياف إلى المدينة بعد أن أوهمهم أنه له عمل، ونسوا أنها ابنتهم ولم يسألوا عنها حتى اليوم، لتبدأ قصة كفاحها وخدمتها بالمنازل حتى تجني قوت يومها.


اقرأ أيضًا..

سلوى تطلب الخلع: زوجي باع شرف بناته لأصدقائه من أجل الكيف



باع شرفه لأجل الكيف


وأضافت: "لم يكتف بذلك، بل حدثت المصيبة الأكبر، فكان يستغل غيابي عن المنزل بالأيام لظروف عملي ويفتح غرزة في البيت ويجمع أصدقاءه، والكارثة أنه كان يجبر بناتنا على ملاطفة أصدقائه والجلوس معهم والرقص، وفي يوم من الأيام وكان إجازتي، أرسلني الله نجده لبناتي ففوجئت به يجبرهن على ممارسة الرذيلة مع أصدقائه، فكان يبع شرف بناته من أجل الكيف، فأخذتهن وهربت للعيش معهن في شقة، لذلك أقمت دعوى خلع".


ads
ads