الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. بلاغ ضد غادة عادل.. ضرب شيرين.. هدية كيم كارداشيان

السبت 22/أكتوبر/2022 - 01:17 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- بلاغ ضد غادة عادل

 
حرر مسئولو شركة إنتاج سينمائي، محضرًا ضد الفنانة غادة عادل، لاتهامها بالامتناع عن تصوير فيلم من إنتاج الشركة، رغم حصولها على مقدم التعاقد، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.





البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من محامٍ، وكيلا عن مسئولي شركة إنتاج سينمائي، طالب فيه بإثبات حالة امتناع الفنانة غادة عادل، عن تصوير فيلم سينمائي من إنتاج الشركة، رغم حصولها على مبلغ مالي مقدم قيمة التعاقد، وطالب بإثبات الحالة.



- هدية كيم كارداشيان: 


تحتفل اليوم النجمة العالمية كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ42؛ حيث ولدت في 21 أكتوبر عام 1980، وكشفت خلال احتفالها عن إطلاقها تطبيقا خاصًا عبارة عن لعبة هدية منها لجمهورها.





ونشرت كيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قالت فيه: "أنا متشوقة جدا للاحتفال بذكرى ميلادي، وأحب أحتفل معكم باللعبة الخاصة بي" وتحدثت عن تفاصيل لعبتها قائلة: "يمكنكم صبغ شعركم مثلي، وارتداء واحدة من إطلالاتي المفصلة، ومتشوقة جدا للاحتفال معكم خلال نهاية الأسبوع".



اقرأ أيضًا..



- فيديو مؤثر لـ ابنة شيرين :

نشرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، احتوى على صورة لها مع والدتها ومعه مقطع أغنية للمطرب البريطاني جيمس آرثر «Say You Won't Let Go» أو قولي أنكِ لن تتركيني.
 




واستعانت ابنة شيرين عبد الوهاب، بمقطع مؤثر من أغنية جيمس آرثر، وهو: «أريد أن أعيش معك حتى عندما نكون أشباحًا لأنك كنت دائمًا بجانبي عندما كنت في أشد الحاجة إليك». 


- زوجة حمو بيكا:


حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا، على مشاركة متابعيه صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وظهر حمو بيكا باطلالة رومانسية بصحبة زوجته،  في أحدث ظهور لهما، ونالت الصورة إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.



- ضرب شيرين عبدالوهاب:


كشف الفنان حسام حبيب، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، موجودة بالمستشفى، وشعرها متقطع، وجسمها مليان علامات ضرب.





وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين في حالة نفسية صعبة، وموجودة بالمستشفى، بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، ولا تعلم شيئًا عن بناتها.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وهذا المشهد لن ينسى من ذاكرتي".


- حلق رضوى الشربيني


نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.





وظهرت رضوى الشربيني، بإطلالة مثيرة كشفت عن أنوثتها وجمالها الطبيعي مرتدية بدلة بيضاء، ونسقت مع هذه الاطلالة بعض الأكسسورات باللون الفضي، وهو ما علقت عليه قائلة: "لبسة أتقل حلق في العالم".


اقرأ أيضًا..

ads