الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج في دعوى نشوز: زوجتي هدمت بيتنا بسبب تلفزيون وغرفة قديمة

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 07:53 م
هير نيوز

وقف زوج أمام قاضي محكمة الأسرة بالزيتون، متحدثا عن حياته التي تحولت إلى جحيم بسبب زوجته، التي وجهت له اتهامات كثيرة، ورفعت ضده العديد من الدعاوى القضائية. 

دعوى نشوز


قال الزوج في دعوى النشوز: "حطتمني زوجتي، حولت حياتي إلى ركام، لم أظن أنني عندما أمنح شقيقتي التليفزيون القديم وغرفة الأطفال بعد شرائي غيرهما وتغيير عفش منزلي، أنها ستغضب وتترك المنزل، وتقلب حياتنا رأسا على عقب، وتجعلنا نعيش في عذاب".

وأضاف: "منذ تلك اللحظة امتنعت عن تمكيني من رؤية أطفالي، وانهالت علي بدعاوى الحبس للتخلف عن سداد نفقاتها، والاتهامات الكيدية" هذا ما جاء في في مضمون ما أقامه الزوج في دعوى نشوز ضد زوجته بمحكمة الأسرة، بعد أن لاحقته بدعوى تبديد لتصرفه ببعض منقولاتها دون إذن كتابي منها.



وأوضح الزوج في دعواه ردا على اتهامات زوجته له بالتبديد: "إنها تناست سنوات العشرة الطويلة والحب بيننا، التي استمرت 10 سنوات، وغضبت بسبب خلاف على بعض الأثاث القديم، رغم توفيري لها كل متطلباتها، وجعلها تعيش في مستوى اجتماعي عال، ولكنها للأسف افتعلت الخلافات بيننا، وحاولت قطع علاقتي مع شقيقتي، بحجة أنها كانت ترغب في منح تلك المنقولات لوالدتها".



وواصل الزوج: "ذلك رغم وعدي لها بشراء منقولات جديدة لوالدتها، وعندما اعترضت على تصرفاتها قامت بتحرير بلاغ ضدي باتهامات باطلة، وقدمت شهادات مزورة حتى تعاقبني لأفشل فى التصدي للمشاكل التي نشبت بيننا، ولاحقتني بدعاوى حبس وتبديد وطلاق، وأصرت على تدمير منزلنا، لأعيش في جحيم بسبب تسلطها وتسببها للضرر المادي والمعنوي لي وفقا لشهادة الشهود والمستندات التي تقدمت بها للمحكمة لأثبت هجرها لي".

اقرأ أيضًا..

ads