الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| نوال الزغبي ببدلة أنيقة.. ودرة بالكاجوال.. ونور دياب بوزن زائد

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 06:27 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الجمعة..

نوال الزغبي ببدلة أنيقة






خطفت الفنانة نوال الزغبي الأنظار إليها بعد نشرها صورا لإطلالتها من حلقة "أنغام" الذي تقدمه الفنانة المصرية أنغام، ببدلة فوشيا أنيقة وهو ما حاز على استحسان جمهورها. 

نور دياب بوزن زائد 






تألقت نور عمرو دياب في أحدث صور شاركتها لجمهورها عبر "إنستجرام" بإطلالة شتوية، حيث ارتدت فستانا قصيرا يصل أعلى الركبة، ونسقت معه بلوفر أسود وهو ما كشف عن وزنها الزائد.

درة بالكاجوال






نشرت الفنانة درة أحدث ظهور لها من أمام الطائرة بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها ليجن أسود مزين باللون البينك واللبني مع جاكيت طويل وذا أكمام طويلة باللون الأبيض وهو ما حاز على إعجاب جمهورها.

منة فضالي بميك أب جذاب




شاركت الفنانة منة فضالي أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بالكاجوال ووضعت لمسات من الميك أب الناعم الخفيف نال إعجاب متابعيها.

نادين نجيم بإطلالة خاطفة




بسيلفي من داخل السيارة، ظهرت الفنانة نادين نجيم بإطلالة خاطفة بالأبيض، أبدى الجمهور إعجابه بها وانهالت عليها التعليقات المادحة في جمالها.

جميلة عوض بالأسود




تألقت الفنانة جميلة عوض في أحدث إطلالة شاركتها جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام" ببدلة قصيرة تصل لأعلى الركبة باللون الأسود ونسقت معها حقيبة بنفس اللون مع القليل من الميك أب جعلها تبدو بمظهر متألق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads