الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر تقتحم مجال الغناء: «هشام جمال اللي شجعني»

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 08:56 م
ليلي أحمد زاهر وهشام
ليلي أحمد زاهر وهشام جمال

صرحت الفنانة ليلى أحمد زاهر في لقاء مع برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية" عن دخولها مجال الغناء، مؤكدة أنها لديها أعمال غنائية قادمة.

دخول عالم الغناء


وقالت خلال اللقاء عن استعدادها لطرح عمل غنائي جديد: "أنا بحب الغنا أوي، وأتمنى الجمع بينه وبين التمثيل في نفس الوقت، وأنا حالياً بستعد لطرح أغنية دراما خلال الفترة الجاية، وهي من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي".

وتابعت عن تشجيع هشام جمال لها قائلة: "هشام جمال هو اللي شجعني على خوض تجربة الغناء من خلال تتر مسلسل في بيتنا روبوت، وأنا كمان بحب الاستعراضات الموسيقية والرقص، ونفسي أبقى زي شريهان، لأنني تربيت على مسرحياتها وأعمالها الفنية وأحبها كثيرًا".



سر فقدان الوزن


وعن سر فقدانها الوزن الفترة الماضية قالت ليلي: "الأكل مكنش في دماغي خاصة ايام التصوير وهو يختلف تماما عن تواجدي في المنزل والذي احرص فيه على تناول الطعام".

وأضافت: "كنت بكتفي بوجبة واحدة في اليوم بس؛ وبالتالي تسبب في فقداني لجزء كبير من وزني".


آخر أعمال ليلى أحمد زاهر 



يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت 2" هو آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2022 وحقق نسبة مشاهدات عالية وشارك في بطولته الفنان هشام جمال، الفنانة الكوميديانة شيماء سيف، عمرو وهبة، مادي، حوار وسيناريو عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads