الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو مش بتحبي الطبيخ».. 7 أدوات طهي تُساعدك على الوقوع في حب الطبخ

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 11:37 م
أدوات مطبخ عجيبة
أدوات مطبخ عجيبة

هناك عدد كبير من النساء لا يفضلن إعداد الطعام، ويشعرن بمجهود وملل عند الذهاب إلى المطبخ، بالرغم من وجود دراسات علمية تؤكد بأن الطهي يحرق ما يقرب من 150 سعرًا حراريًا في الساعة!


بالإضافة إلى إنقاص الوزن، طهي الطعام في المنزل يوفر الكثير من المال ومع اختيار بعض الأدوات الصغيرة والمفيدة يمكنك بسهولة التغلب على ملل إعداد الطعام والاستمتاع بالطهي..

 

مخالب تقطيع اللحوم



تجد بعض النساء تقطيع اللحوم مهمة شاقة، خاصة وإن كانت ترغب في تقطيعها وهي لا تزال محتفظة بالحرارة فور خروجها من الفرن، ولذا، فإن مخالب تقطيع اللحوم، هي الإدارة المناسبة هنا.


تسمح تلك الأداة بتقطيع 8 أرطال من اللحم في أقل من دقيقة، مما سيوفر لكي الوقت، كما أنها تتحمل الحرارة العالية.

 

مفرمة الثوم البيضاوية



مفرمة الثوم البيضاوية، سوف توفر عليكي مجهود طحن الثوم بالطرق العادية، فهي مصممة خصيصًا لفرم الثوم بطريقة سهلة وسريعة، كما أنها سوف تخلصك من رائحة الثوم.


الثوم، نبات صحي وله العديد من الفوائد، فهو محارب طبيعي لحب الشباب، كما أنه يساعد على تقوية المناعة وهذا فضلًا عن الطعم الرائع الذي يعطيه إلى وجبتك.


مفرمة الطعام البلاستيكية



تساعد مفرمة الطعام البلاستيكية على تقطيع الطعام إلى قطع متساوية الحجم، وهي مميزة بشكل كبير، حيث لا تحتوي على حواف حادة أو أجزاء متحركة وهي آمنة لأي شخص.


سوف تسهل تلك الأداة مهمة الطهي مع أطفالك والتخلص من الخوف أثناء استخدام السكاكين، وهو شيء مميز يجمع بين أفراد العائلة الواحدة، ففي إحدى الدراسات، اكتشف الخبراء، أن الطبخ مع أطفالك يساعدهم على اتخاذ خيارات غذائية صحية.

 

صانع الفشار القابل للطي



صانع الفشار ذو المقابض المدمجة تسمح لك بإزالته من على النار بسهولة، كما أنه قابل للطي، مما يوفر لكِ المساحة في مطبخك.

 

ماكينة المعكرونة



جميع الأطفال يعشقون المعكرونة، ولهذا بإمكان ماكينة المعكرونة تحويل منزلك إلى مطعم إيطالي متميز تصنعين به كافة أشكال المعكرونة التي يفضلها أطفالك.


إذا كنتي من محبي اللازانيا، فهذه الماكينة هي خيار رائع بالنسبة لكِ، لكي توفري المال وتستمتعي بصناعة المعكرونة بالمنزل. كما يمكنك صناعة المعكرونة الفيتوتشيني و الإسباجيتي.

 

نافورة الشوكولاتة



سيحبها أطفالك بالتأكيد.. نافورة الشوكولاتة سهلة التركيب والتنظيف. كما يمكن لأطفالك صناعة فواكه مغطاة بالشوكولاتة بأنفسهم من خلالها.


يمكن لهذه النافورة أن تذيب الشوكولاتة في دقائق وستقدم هدية مثالية لأي شخص يحب الحلويات.


مسند ملعقة سيليكون



هذا المسند على بأشكاله المختلفة والمميزة، مقاوم للحرارة ومصمم لحمل الملاعق وأدوات المطبخ الأخرى. كما سيساعدك على الحفاظ على مطبخك خاليًا من الفوضى.


أدوات الطهي المصنوعة من السيليكون مريحة في الاستخدام وسهلة التنظيف، ولكن تأكدي من أنها مصنوعة من مادة خالية من مادة BPA، والتي قد تسبب بعض الأمراض منها ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.


اقرأ أيضًا..

5 طرق بسيطة لمساعدة طفلك على أداء الواجب المنزلي


ads
ads