السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون»| إيمان العاصي بفستان أخضر.. وحنان مطاوع بالأبيض.. وآيتن عامر بالكاب

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 05:04 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات الفنانات اليوم الخميس..

شيري عادل بدون ميكب






حرصت الفنانة شيري عادل على مشاركة جمهورها أحدث ظهور لها عبر موقع "إنستجرام" بإطلالة صيفية جذابة بدون مكياج مع ارتداء نظارة سوداء من أمام البحر، ما حاز على إعجاب جمهورها.

ياسمين الخطيب بتوب كت




تألقت الفنانة ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة جذابة ارتدت فيها توب كت أسود وجيبة بنقوشات الورود الصفراء وحقيبة بنفس اللون وعلقت عليها "أنا متعوضش" .

آيتن عامر بالكاب




نشرت الفنانة آيتن عامر أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، بإطلالة ناعمة بالكاب واعتمدت على المكياج الهادي الذي يبرز جمال ملامحها وهو ما حاز على إعجاب المتابعين.

جومانا مراد بسويت شيرت






من داخل الطائرة تألقت الفنانة جومانا مراد في أحدث ظهور لها بسويت شيرت باللون الكحلي وتركت شعرها منسدلاً مع تنسيق قبعة أنيقة، ما نال إعجاب جماهيرها وتفاعلوا معها عبر "إنستجرام".

حنان مطاوع بالأبيض




شاركت الفنانة حنان مطاوع أحدث إطلالة عبر "إنستجرام" بملابس كاجوال باللون الأبيض مع تزيينها ببعض الأكسسوارات التي زادتها أناقة وجمالا.

إيمان العاصي بالأخضر




ظهرت الفنانة إيمان العاصي بإطلالة ناعمة وأنيقة بفستان أخضر كت وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً ما حاز على إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا..

ads