الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني ومحمد ثروت.. في فوازير رمضان 2023

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 07:03 م
دينا الشربيني ومحمد
دينا الشربيني ومحمد ثروت

في تجربة جديدة لهما، تعاقد الفنان محمد ثروت مع الفنانة دينا الشربيني لطرح فوازير رمضانية جديدة، فى عودة لكلاسيكيات الموسم الرمضانى بعد غيابها لسنوات طويلة.

والفوازير من إخراج مجدي الهواري، وكان قد بدأ الثنائى تصوير مشاهدهما، بعد بروڤات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائى لها، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى .

آخر أعمال محمد ثروت



وكان قد حقق الفنان محمد ثروت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي 2022 من خلاله تألقه في مسلسلين، مسلسل "دايما عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل "فاتن أمل حربى"، مع الفنانة نيللى كريم  .

آخر أعمال دينا الشربيني



الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد تألقت أيضاً في موسم رمضان الماضي في مسلسل "المشوار" والذي أدى بطولته كلاً من محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين .

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصفية وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

اقرأ أيضًا..

ads