الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غدرت بها شقيقتها.. القبض على مستريحة أدوات التجميل في الإسكندرية

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 08:18 م
هير نيوز

ألقت أجهزة الأمن، القبض على إحدى السيدات لقيامها بالاشتراك مع شقيقتها بالاستيلاء على 22 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

القصة بدات عندما تم طلاق المتهمة، فلم تستطع وشقيقتها توفير النقود فقفزت إلى ذهنهما فكرة شيطانية، وهي إيهام ضحاياهما بانهما يستوردان أدوات المكياج الأصلي من إحدى الدول العربية، وأقنعا ضحاياهما من النسوة أن المكاسب هائلة لأن لا يوجد سيدة تستغنى عن مستحضرات التجميل.

وأخذتا تجمعان مبالغ طائلة، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، فالضحايا بدأوا يطالبون بالمبالغ أو بأدوات التجميل، وعندما شعرت شقيقتها بالخطر فغدرت بها وهربت خارج البلاد، فذهب الضحايا إلى قسم الشرطة وأبلغا عن النصابة وألقي القبض عليها. 

وتلقت مباحث الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من عدد من المواطنين مقيمين بمحافظة الإسكندرية؛ بتضررهم من إحدى السيدات وشقيقتها لقيامهما بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل مقابل أرباح متفق عليها وقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام (سيدتين شريكتين بإحدى شركات مستحضرات التجميل – لإحداهما معلومات جنائية) بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها مما مكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها (22) مليون جنيه وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف إحداهما وضبطها بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الثانية. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضًا..

غدرت بها شقيقتها.. القبض على مستريحة أدوات التجميل في الإسكندرية

غدرت بها شقيقتها.. القبض على مستريحة أدوات التجميل في الإسكندرية
ads