السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس صفع بسمة للفنانة ريم مصطفى في «طير بينا يا قلبي»

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 08:57 م
الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

حلت الفنانة المصرية بسمة، ضيفة ببرنامج "كلمة أخيرة" أمس الثلاثاء والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية "أون" وتحدثت فيها عن كواليس تصويرها مسلسل "طير بينا يا قلبي" وسبب صفعها لريم مصطفى.

مشهد القلم كان حقيقيًا


أوضحت بسمة خلال لقائها أن مشهد القلم كان حقيقيًا قائلة: "حاولت أخليه بالراحة، ففي البداية كان من المفترض أن يكون ظهورا خاصا لكن لسبب أنا أجهله الدور فقس مشاهد".



سر قبولها بالأدوار الصغيرة


وعن سر ظهورها ضيفة شرف في كثير من الأعمال الفترة الأخيرة أوضحت بسمة: "لما يكون في الدور فكرة وبه مساحة وتمثيل يرضيني، وهذا طبيعي أحيانا يجلس الممثل بدون عمل لفترات طويلة وفي النهاية هذا عملي، أكل عيش، لذا عندما يعرض علي عمل يرضيني وأجده لا ينقص مني وأعجب بفريق العمل أقبل به خاصة إذا كان دورا صغيرا وقد يترك بصمة كبيرة".

مسلسل "طير بينا يا قلبي"




يذكر أن مسلسل "طير بينا يا قلبي" حقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه علي الشاشات والذي أدي بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، وغيرهم من ألمع النجوم، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا..

ads