الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد فريد شوقي تتوعد أحمد الفيشاوي: "لن أتنازل عن حقي"

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 11:31 ص
ناهد فريد شوقي وابنتها
ناهد فريد شوقي وابنتها

رفضت المنتجة ناهد فريد شوقي، التنازل عن حقها ضد الفنان أحمد الفيشاوي بعد أزمتها معه التي نشبت بسبب فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وعدم التزامه بتنفيذ قرار الحجز على أجر فيلمه «رهبة» الذي انتهى تصويره مؤخرًا.


ونشرت ناهد بيانًا صحفيًا مضمونه يقول إن المنتج أيمن يوسف لم يستجب للإنذار الذي تم إرساله له للحجز على مستحقات الفيشاوي، بالرغم من انتهاء تصوير فيلم "رهبة" الذي يشارك فيه الأخير، ما يعرضه لتحمل المبلغ المحجوز به، حسبما جاء في الإنذار المرفق.


وأشارت إلى أنها تقدمت بطلب لغرفة صناعة السينما لعقد لجنة ثلاثية للحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى شركة الجذور، حيث يتم انعقاد هذه اللجنة في مثل هذه الحالات التي تجمع بين أعضاء نقابات مختلفة، ولكن للأسف لم يتم عقدها، رغم سبق انعقادها في أمور مماثلة، مشيرة إلى أن ما حدث شيء مؤسف أن المنتج لا يتعاون مع منتج آخر لردع هذه التصرفات من جانب الممثل.


وأكدت أن الحكم على حجز أجر أحمد الفيشاوي نهائي وأنها لن تتنازل عن حقها، وغير مطلوب سوى تعاون نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما، موضحة أن النقابة سبق وألزمت الفنانة هيفاء وهبي بسداد مبلغ يتخطى المليون جنيه للمنتج محمد السبكي.





اقرأ أيضًا..





حكم نهائي


يذكر أنه سبق وحصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الجاري تصويره حالياً، وهي شركة "الجذور للإنتاج الفني" ويمثلها المنتج أيمن يوسف.


 .


ads