السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضبط سيدة تستغل أطفال شقيقيها في أعمال التسول بالتجمع الخامس

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 10:30 ص
هير نيوز

اعترفت السيدة المتهمة باستغلال 3 أطفال، في أعمال التسول واستجداء المارة، مشيرة إلى أن الفكرة جاءت لها عندما رأت أحد أبناء شقيقيها يقوم بذلك، فقررت اصطحابه إلى الشارع لتحصيل الأموال.



وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على سيدة لاستغلالها 3 أطفال في أعمال التسول واستجداء المارة.





تحريات مباحث


وكشفت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة وبصحبتها 3 أطفال أنجال شقيقيها، بالتردد على دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، واستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبصحبتها الأطفال المشار إليهم، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


من ناحية أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، لاتهامه باستغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض.




اقرأ أيضًا..

موظف يرتدي النقاب ويتحرش بالسيدات داخل مكتب بريد جرجا




أعمال تسول


أثبتت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، باستغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض مُتخذين من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مصر القديمة مسرحا لممارسة ذلك النشاط، وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض وبصحبته عدد 3 أطفال، بسؤالهم أقروا بما جاء بالتحريات.




اعترافات متسول


بمناقشة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي وحيازته للسلاح الأبيض للاستيلاء على متحصلات المجني عليهم كرهًا عنهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

ads