الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يكشف موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:01 م
مصطفي كامل وشيرين
مصطفي كامل وشيرين

كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن موقف النقابة من أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ حيث أعلن دعمه الكامل لها بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب واتهام أهلها لها بتعاطي المخدرات، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية". 


وأكد مصطفى كامل دعمه الكبير لها معبراً: "أنا شخصياً ومهنياً معاها ونصر محروس كلمني وقاللي لازم نقف وقفة جامدة جنب شيرين وأنا بعلنها قدام كله إني بتقدم بكل الدعم لشيرين وبندعي ليها كلنا".






وتابع كلامه بأنه مستعد للذهاب إليها برفقة باقي الفنانين قائلا: "إمبارح كلمني أحمد سعد وقالي إننا نطلع على النقابة ونروح كلنا ليها ونخرجها من حالتها النفسية واستنيت إن أحمد يجيلي بس مجاش، وبكره إن شاء الله نقرر أنا وأكبر عدد من الفنانين إننا نروح ونلتف حوالين بعض ونقف جنب جوهرة فنية مش هنلاقيها كتير وأنا تحت أمر شيرين في كل حاجة وبدعيلها وبدعي لأولادها".


اقرأ أيضًا..

رامي رضوان يدعم شيرين


في ذات السياق خرج العديد من الفنانين والإعلاميين لدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب ومنهم الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم كاتباً عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك: "ربنا يحفظك ويفك أزمتك وكربك ويخرجك سريعا من كبوتك سالمة ويحصنك ويبعد عنك كل شخص بيحاول يستغلك ويستفيد منك أو يؤذيكي".







وتابع: "ويا رب بناتك يكونوا على غير دراية بكل هذا العبث والهم، جمهورك بيدعيلك وبيدعمك ومستنيكي ترجعي تنوري وتبدعي من تاني في القريب العاجل".

ads