الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نيرة وسلمى.. مقتل فتاة بورسعيد يُشعل غضب المصريين

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 07:49 م
هير نيوز

على غرار واقعتي نيرة أشرف وسلمى بهجت اللتين قتلتا دون رحمة، أقدم شاب على قتل خطيبته خنقًا، وسط الشارع في منطقة العرب بمحافظة بورسعيد شمال شرق مصر.

ردود أفعال السوشيال ميديا

جاءت تعليقات السوشيال ميديا معبرة عن مدى الحزن والغضب الشديد من هذه الجريمة وما حدث من جرائم أخرى خلال الفترة الماضية، وألقى رواد السوشيال ميديا باللوم على المدافعين عن محمد عادل قاتل نيرة وقاتل سلمى بهجت.

أعرب أحد رواد السوشيال ميديا عن غضبه الشديد لما يحدث قائلا: "طول ما احنا بندافع عن الباطل والظالم والقاتل يبقى مظلوم ونعمل صفحات ونقلب الدنيا علشان نطلعه بريء لسه هنشوف كتير".



وأضافت أحد المتابعين: " كل ده بسبب إن محمد عادل اللي قتل نيرة ماتعدمش وفي ناس بتبرر شوفوا بعد نيرة كام بنت اتقتلت في كام شهر".




وأضاف البعض: "ليه كدة حرام والله المفروض اللي عمل كده ياخد إعدام من غير محاكمة لأن الموضوع دة زاد قوي لازم يبقي عبرة لغيره ربنا يرحمنا".



وتوالت التعليقات: "إحنا بقينا في غابه والله العظيم خلاص"، و"البلد مليانة مخدرات لازم وقفة الجرائم اللي كل يوم دي أحد أهم أسبابها المخدرات".



تفاصيل الجريمة 

جدير بالذكر أن القصة بدأت عندما تلقت مديرية أمن بورسعيد بلاغًا يفيد بوصول فتاة تدعى خلود السيد جثة هامدة إلى مستشفى النصر، حيث تعرضت للقتل خنقا على يد خطيبها أمام المارة ووسط الشارع.

ووقعت الجريمة في منطقة عمارات الحديدي بشارع أوجينا التابع لحي شرق بورسعيد، حيث فوجئ المارة بشاب يمسك بفتاة ويعتدي عليها ركلا وصفعا ثم يخنقها بكلتا يديه حتى لفظت أنفاسها.

وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى خلود السيد فاروق درويش، وتبلغ من العمر 20 عاما، كما تبين أن الفتاة تم قتلها وضربها بآلة حادة على رأسها، ويوجد برقبتها علامات الخنق بالأيدي.

وقامت السلطات الأمنية بالقبض على القاتل وقررت النيابة تكليف المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة، فيما أكد شهود عيان أن القاتل هو خطيب الفتاة ويدعى محمد سمير أحمد، ويعمل معها في منطقة الاستثمار، وكان من المنتظر زواجهما قريبا.

اقرأ أيضًا..

ads