الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| «القومي للمرأة» يختتم فعاليات «أنت بطلة» بالإسماعيلية

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 05:30 م
هير نيوز

اختتمت اليوم فعاليات احتفالية البطولة الأولى للمرأة "أنتى بطلة"، والتي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم، والشباب والرياضة وجامعة قناة السويس، وأندية القناة والإسماعيلي والكهرباء، بالصالة المغطاة لهيئة قناة السويس.
 


أهمية الرياضة للسيدات 

أكدت دينا حسين، عضو المجلس ومقررة لجنة الشباب على أهمية ممارسة الرياضة للسيدات، ولفتت الى العديد من البطلات اللاتي رفعن اسم مصر عاليا فى مختلف البطولات الرياضية الدولية، وأنهن يمثلن مصدر إلهام للفتيات.



وأعربت الدكتورة عفاف الكومي عن فخرها بحصول 22 فتاة من محافظة الإسماعيلية على بطولات دولية خلال العام الجاري، ما بين بطولات عالمية وافريقية، وكل بطلة منهن وراءها قصة كفاح متميزة. 

وأكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية أن تكريم البطلات الدوليات بالإسماعيلية اليوم يأتى بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة، مشيدًا بمستوى هذه البطولة وأنها تعد حدثا فريدا من نوعه ويقام لأول مرة على أرض المحافظة احتفاءً بهن.



أهمية دور المرأة
 ‏
كما أشاد محافظ الإسماعيلية بدور المرأة فى المجتمع، مؤكدا عزمه دعم كل ما يقدم للمرأة، وفى نهاية الاحتفالية، تم تكريم عدد من بطلات المحافظة فى مختلف الألعاب. 



وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات لفِرق الفنون الشعبية من طلبة مدارس المحافظة ومراكز الشباب، ثم عرض لفريقي الكاراتيه والجمباز، بالإضافة للعديد من العروض الفنية المتنوعة.

اقرأ أيضًا..

ads