الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تستنجد بـ حسام حبيب وسارة الطباخ.. ومحاولات لإخراجها من المستشفى

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 11:37 ص
هير نيوز

ظهرت المنتجة سارة الطباخ، الخطيبة السابقة للفنان محمد الشرنوبي، برفقة الفنان حسام حبيب أمام المستشفى التي تمكث بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، للاطمئنان على صحتها. 


وظهرت شيرين وهي تشير من نافذة غرفتها لطليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ اللذين ينتظرانها في الخارج، وطلبت منهما إخراجها، وهو ما أكده الثنائي وأوضحا أنهما يستعدان لإخراجها في الساعات القادمة.



شيرين ومدير أعمالها


يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد قررت إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى مسؤولية إدارة أعمالها.




اقرأ أيضًا..

وكان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين قد هاجم سارة الطباخ بسبب ظهورها أكثر من مرة وهي تدعم حسام حبيب.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى التي ترتبط باسم سارة الطباخ، فسبق أن وقعت في أزمات كثيرة مع محمد الشرنوبي وصلت للمحاكم، وكذلك الفنان تامر عاشور.



شيرين تحرر محضرًا ضد شقيقها






وتصدرت شيرين تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تعرضت للاعتداء من قبل شقيقها محمد، الذي أجبرها على البقاء محتجزة في أحد مستشفيات القاهرة، بسبب تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد الفنان حسام حبيب زوجها السابق.


وتم تحرير تفاصيل الاعتداء عليها في محضر رسمي تقدم به محامي الفنانة شيرين، المستشار ياسر قنطوش، لإثبات الحالة ضد شقيقها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022.


ads
ads