الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. 6 فنانات وقعن فريسة للمخدرات.. تعرفي عليهن

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 07:11 م
هير نيوز

تتردد الشائعات دائمًا عن الفنانات ولعل أبرز ما يقال من حين لآخر هو إدمان إحدى النجمات للمواد المخدرة، وبالفعل تم القبض على بعضهن بتهمة حيازة المخدرات، ومنهن من قضت عقوبة كاملة في السجن بسبب إيجابية التحاليل الطبية.

وبعد الحديث عن إيداع النجمة شيرين عبد الوهاب في المستشفى لكي تتخلص من الإدمان، حسبما صرح شقيقها محمد عبد الوهاب، نستعرض لك في هذا التقرير، أبرز الفنانات اللاتي ارتبطت أسماؤهن بتعاطي المخدرات.

نيفين مندور




تم القبض على الفنانة نيفين مندور في عام 2013 برفقة شخصين آخرين بحوزتهم مواد مخدرة من نوع البانجو والهيروين.

ورغم نفي الفنانة تعاطي أي من المواد المخدرة أمام النيابة العامة وإخلاء سبيلها مقابل مبلغ قدره 5000 جنيه على ذمة التحقيقات، إلا أن الطب الشرعي أثبت صحة تعاطيها المخدرات وتم حبسها بالفعل.

نهى العمروسي



اتهمت الفنانة نهي العمروسي بحيازة مواد مخدرة وتم القبض عليها برفقة المخرج عمرو فاروق عام 2014، وظلت خلف القضبان لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات وقبل أن يتم إخلاء سبيلها على ضوء كفالة قدرت بقيمة عشرة آلاف جنيه، اتهمتها النيابة العامة بحيازة وتعاطي المخدرات، إلى جانب إدارة مكان لبيع المخدرات، لكن الطب الشرعي أثبت عدم تعاطيها لأي من أنواع المخدرات مما أدي إلي إخلاء سبيلها.

ماجدة الخطيب




تم سجن الفنانة ماجدة الخطيب بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك بعض القبض عليها برفقة أصدقائها السودانيين، وقضت محكمة القاهرة خلال عام 1987م، بحبس الفنانة لمدة عام، بعد العثور على مواد مخدرة داخل منزلها، ولكن عادت المحكمة وأخلت سبيلها بسبب قضائها ستة أشهر على ذمة التحقيقات.

سماح أنور 




الفنانة سماح أنور أيضاً تم القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية داخل سيارتها الخاصة، عام 1998، عقب حادث مروري تعرضت له.

وحبست الفنانة على ذمة القضية قبل أن يتم إخلاء سبيلها، ولكن المحامون أكدوا أنها ربما تم وضعه من قبل أشخاص آخرين خاصة بعد فقدها الوعي مما أدي إلي إخلاء سبيلها.

انتصار



الفنانة إنتصار تم اتهامها بتعاطي المخدرات خاصةً بعد إلقاء القبض عليها وهي في حالة سكر برفقة أصدقائها عقب اختراقها حظر التجول مستخدمة سيارتها الخاصة، وتم إخلاء سبيلها مقابل مبلغ قدره 5000 جنيه علي ذمة التحقيقات.

دينا الشربيني




تعتبر الفنانة دينا الشربيني من الفنانات اللائي تم حبسهن بالفعل بتهمة تعاطي المخدرات وقضت عامًا كاملاً خلف القضبان، حيث اعترفت الفنانة عام 2013 بشراء الكوكايين، وذلك عقب ترددها على إحدى الشقق التي كان يستخدمها صاحبها لتجارة المخدرات، وأثبتت التحريات أن هذه الشقة تعود إلى خالد السيد طارق، وهو أحد أبناء رجال الأعمال المصريين، وعانت الفنانة حتي تعود لعالم الفن مرة أخرى لكنها في الأخير نجحت في ذلك.

اقرأ أيضًا..


ads
ads