الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر مفاجئ وراء حجز شيرين عبد الوهاب في المستشفى بعد التنازل عن قضايا حسام حبيب

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 08:56 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت للضرب والاعتداء من جانب شقيقها، بسبب التصالح مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وتحدثت الإعلامية سارة دندراوي، في فضائية "العربية" عن الحادث وقالت إنه منذ أقل من أسبوع فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجميع بإعلان تنازلها عن القضايا التي قامت برفعها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما قام بإعادة جميع مستحقاتها لها.




وأكد التقرير الذي عرضته فضائية "العربية" أن ما حدث بدخول شيرين المستشفى، يعود لسببين، أولهما أن شقيقها غاضب من تصالحها مع طليقها حسام حبيب وتنازلها عن القضايا ضده، والسبب الثاني لضربه لها هو أنه يريد أن تدخل مستشفى لعلاج الإدمان.


محضر ضد شقيقها


البداية كانت عندما حرر المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه محضر إثبات حالة ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجبارها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر منذ قليل بتاريخ اليوم رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.





وجاء حادث تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح أمس على يد شقيقها بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات والاحتجاز به منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها.


تنازل عن بلاغاتها ضد طليقها


جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت مؤخرا تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.





وقبل التنازل كانت جهات التحقيق استمعت إلى شيرين عبد الوهاب، بتاريخ 28 يوليو 2022، وأيضا في جلسة تحقيق أخرى بتاريخ 5 سبتمبر 2022، في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب وكذلك والده، بعد قيام الأخير بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ads