السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال يحسم جدل زواجه من ندى الكامل

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 08:39 م
ندى الكامل وعمر كمال
ندى الكامل وعمر كمال

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، حقيقة زواجه من عارضة الأزياء ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد تصدر الثنائي حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان عمر كمال، وذلك برفقة الدكتور أسامة قابيل، وهو ما اعتبرها البعض بأنها من كتب كتاب المطرب الشعبي، على عارضة الأزياء ندى الكامل.


وأكد عمر كمال في تصريحات له اليوم أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، وأن الصورة التي جمعته بالدكتور أسامة قابيل كانت بعد عمله حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك" :" "السلام عليكم.. امبارح شفت صديقى الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورنى وكانت قعدة جميلة .. وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهرى الجميل لأنه بعد شغله.. الناس في لحظة ربطت ده إني كتبت كتابى وبحاجات شخصية في حياتى".

وأضاف عمر: "مع أنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدًا مع ناس بحبها.. ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخلينى اطلع كلام مش عاوز اقوله وتفتش ورايا.. وليه الناس متراعيش ان كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل".

 

وتابع: "أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتى الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقًا.. ياريت يا جماعة تسيبونى في حالة وتراعوا ربنا في سيرة الناس وفيه حاجات في مصر أهم 100 مرة منى ومن أخبارى الشخصية".

وكانت الفنانة ندى الكامل تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل، وذلك بعدما قامت بحذف المطرب عمر كمال من قائمة أصدقائها عبر حسابها على إنستجرام، ولكن لا يزال "عمر" بتابعها.






وقامت ندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي بحذف الكثير من الصور فور أنباء زواجها من الفنان عمر كمال،  وهو ما أثار التساؤلات بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..


ads