الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تتصدر منصات التواصل الاجتماعي.. بعد حديثها عن بيروت

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 05:33 م
إلهام شاهين في بيروت
إلهام شاهين في بيروت

تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد زيارتها للبنان وتوجيه رسالة لأهلها تدعوهم من خلالها إلى التفاؤل والأمل.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين زيارتها للبنان عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقةً عليها "صباح الخير يا بيروت.. جمالك طاغي برغم الظروف الصعبة.. قلوبنا معك.. ومتأكدين إن بيروت ستعود أقوى وأجمل مما كانت بإرادة شعبها المحب للحياة. بحبك يا لبنان".




اقرأ أيضًا..


تعليقات الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور أغلبها مرحبة بوجودها في دولة لبنان علي النحو التالي"منورة لبنان ما في لزوم نقول بلدك التاني أنتي من أهل البيت"، "بترجع بيروت وبيعمر لبنان بوجود أصدقاء مبدعين وأوفياء مثلكم"، وتعليق آخر: "أهل بيروت بيحبوكي".



يذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد كُرمت في "مهرجان القاهرة للدراما" الذي أقيم برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن.



آخر أعمال إلهام شاهين


كان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين كان مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.


وتدور أحداث المسلسل حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، فتحاول السيدة الهروب بابنها من الرقة وتتوالي الأحداث.

ads