الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة فتاة.. اغتصبها ابن عمتها وأشعل النار في جسدها

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 10:03 ص
اغتصاب
اغتصاب

ألقت الشرطة في ولاية أوتار براديش الهندية، القبض على شاب عمره 18 عاماً، ووالدته، بتهمة محاولتهما قتل فتاة بسكب الوقود عليها وإشعال النار في جسدها عند علمهما بأنها حامل.


الواقعة لفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، تصارع الموت في المستشفى بعدما أقدم أحد أفراد أسرتها على اغتصابها وإضرام النار فيها.


والدة الفتاة قالت في تصريحات نقلتها شبكة " CNN ": إن حالتها حرجة، والأطباء يحاولون إنقاذها لكن قد لا يكون هناك أمل في بقائها على قيد الحياة.



أصيبت بحروق شديدة


الدكتور إس بي سينغ، المشرف الطبي في جامعة العلوم الطبية التي تعالجها، قال: إن الفتاة أصيبت بحروق في حوالي 80% من جسدها، ولا تزال حياتها مهددة بالخطر.



اقرأ أيضًا..

أجهضني بمساعدة حماتي ويساومني على الطلاق مقابل مليون جنيه.. اعرفي القصة






الفتاة كانت قد تعرضت للاغتصاب منذ 3 شهور على يد ابن عمتها، وبعدها حملت.. إلا أنها لم تخبر والدتها بما حدث، وعندما علمت والدتها وافقت على تزويج الضحية للمتهم.. مشيرة إلى أن والدة المتهم وهي أخت زوجها، قالت لها إن العائلة ستدفع مقابل الإجهاض وتزوجهما، وبما أننا ننتمي لنفس العائلة، قمنا بتسوية الأمر، مشددة على أن ما تريده الآن هو أن يتم شنق المغتصب.


كامليش كومار ديكسيت، مسئول بالشرطة قال: عندما ذهبت الفتاة لمنزل مغتصبها بحجة الزواج قام مع والدته بصب الكيروسين عليها وأشعلا النار فيها.


ads
ads