الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سلامة: لست راضيًا عن ملابس ابنتي الجريئة.. ولكن! (فيديو)

السبت 15/أكتوبر/2022 - 10:18 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة سارة سلامة، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحات والدها الفنان أحمد سلامة عن ملابسها التي يعتبرها الجمهور جريئة. 



وأشار أحمد سلامة، إلى الطريقة التي تدافع بها سارة سلامة عن نفسها حينما تتعرض للهجوم من جانب البعض بسبب ملابسها الجريئة، حيث قال: "قولتلها متعملش كده تاني لكن مش لدرجة خلاف، قلت إن الأفكار اللي هي شايفاها وكل الجيل شايفها صح تنفع في الخارج.. دلوقتى هذا الجهاز الصغير الموبايل، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كدة".







وأوضح أحمد سلامة في حديثه إن ابنته سارة سلامة لا تجد أزمة في ملابسها، حيث قال: "إحنا في مجتمع شرقي مينفعش نتخطاه، وقولتلها متعملش كدا لكن هي وجهة نظرها أنها مش بتعمل حاجة غلط".
 

وعن مشاهدها في مسلسل "ابن حلال" وارتدائها للهوت شورت المثير للجدل قال الفنان أحمد سلامة: "في مسلسل ابن حلال طلعت سارة لابسة شورت اتهاجمت بسببه، لكن الحقيقة ان الاستايلست هي اللي طلبت منها تلبس كدا وهي بتسمع الكلام مكنتش فاهمة لأن عمرها كان 18 سنة بس ومرفضتش الموضوع لأنها معندهاش خبرة".






وكشف سلامة حقيقة وقوع خلاف مع ابنته بسبب جلسة تصوير خضعت لها، حيث أكد ان الأمر لم يصل إلى مسألة الخلاف ولكنه لم يكن راضيًا عن الصور.



وكان قد كشف أحمد سلامة عن ملامح شخصيته في مسلسل “عودة البارون”، لافتا إلى أنه يظهر في شخصية (معين) أحد مالكي الفندق الذي يدور حوله قصة المسلسل، وتتسم شخصيته بالغموض حتى أواخر الحلقات، ثم يكتشف الأبطال بأنه اليد الخفية التي تسبب لهم الكثير من المصائب والمشكلات.







وقال سلامة، إن أهم أهداف المسلسل دفع الروح المعنوية للشباب لتحقيق أهدافهم وأحلامهم، مبديًا سعادته بالاشتراك مع مجموعة من الفنانين بمختلف الجنسيات العربية، مؤكدا أن مصر هي باب الشهرة في مجال الفن لجميع الدول العربية.



وأضاف أن جميع أعماله يختارها بدقة، ولن يقوم بالمشاركة في أي عمل لن يحظى برضائه حتى لو في أشد احتياجه للمال.



ads