الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عملية جراحية تُجبر شيرين عبد الوهاب على السفر خارج مصر.. ما القصة؟

السبت 15/أكتوبر/2022 - 06:30 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إثر تعرضها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.



وتستعد شيرين للسفر خارج مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي، وذلك وفق نصائح العديد من المقربين لها.







وأشار بعض المقربين من شيرين عبد الوهاب، إلى أنها تلقت نصائح من بعض المقربين، وبالتحديد مدير أعمالها الحالي ميمي فؤاد، من أجل إجراء الجراحة خارج مصر، وذلك مع التكتيم من جانبهم على الأمر بشكل كبير.



وتتزامن إصابة شيرين عب دالوهاب بالقطع في الرباط الصليبي، مع حالة من النشاط الفني التي عاشتها الأخيرة خلال الفترة الماضية، بالتحضير لعدة أغاني وأعمال فنية، بالإضافة إلى إحيائها عدة حفلات غنائية، كما أن الإصابة جاءت بعد أيام قليلة من الحفل الناجح التي أحيته في جامعة مصر يوم 8 أكتوبر الجاري.





وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر حديث المستخدمين خلال الفترة الماضية، بسبب أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، فعلى الرغم من إصدار محامي شيرين، ياسر قنطوش، بيانًا بالصلح من جهة موكلته لطليقها الفنان حسام حبيب إلا أن محامي الأخير أوضح أن شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح. 



وأوضح محامي الفنان حسام حبيب، خلال مداخلته الهاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" قائلاً: "اللي حصل تنازل وليس تصالح، معناه أن الطرف الآخر تنازل بوكالة قانونية لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".







وأكد أن حسام حبيب ما زال متمسكاً بقضية السب والقذف من موكلته معبراً: "ليس هناك نزاع جنائي بشان السيارة، ولكن هناك ملف تقدمنا به للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلتها الهاتفية، ونعتت موكلي بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ لنيابة أكتوبر ولا يزال قائماً ومستمراً، ونيابة شرق القاهرة الكلية الموقرة لم تستعد موكلي بشأن البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب في قصة السيارة ونحن مستمرون في البلاغ وسوف يتنازل حين يرى ضرورة ذلك".



ads
ads