الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أنباء زواجها من عمر كمال.. رد فعل مفاجئ لطليقة أحمد الفيشاوي

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 08:49 م
عمر كمال وطليقة أحمد
عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

تصدرت الفنانة ندى الكامل تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد خروج أنباء حول ارتباطها بالمطرب الشعبي عمر كمال خلال الفترة الماضية. 

وعقب تداول أنباء ارتباط ندى الكامل وعمر كمال، لاحظ البعض أن الأولى قامت بحذف المطرب عمر كمال من قائمة أصدقائها عبر حسابها على إنستجرام، ولكن لا يزال "عمر" بتابعها.



وقامت ندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي بحذف الكثير من الصور فور أنباء زواجها من الفنان عمر كمال،  وهو ما أثار التساؤلات بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق وأن نشر المطرب عمر كمال صورة له مع طليقة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، رغم نفيه شائعات ارتباطهما، وقال: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة عليكي".



من جانبه كان قد حسم مطرب المهرجانات عمر كمال، الأنباء المتداولة بشأن ارتباطه بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، بعد الزج باسمها مؤخرًا فور إعلانه دخوله في علاقة عاطفية، واستنكر ما تردد من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، مؤكدا أنه يرفض الزج باسم أي شخصية خصوصًا أنه لم يصرح بذلك.

كذلك علقت ندى الكامل على أخبار ارتباطها بالمطرب عمر كمال، ونشرت عبر خاصية ستورى انستجرام صورة لها وعلقت: "أنا غير مرتبطة حاليا؛ فأنا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".



ومن جانبها اعترفت الفنانة ندى الكامل بحبها للفنان عمر كمال؛ حيث أبدت إعجابها بصوته عن حمو بيكا.

وأجابت الفنانة ندى الكامل عن تساؤلات متابعيها من خلال جلسة أسئلة عبر ستوري حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام، حيث وجه أحد متابعين سؤالًا لطليقة أحمد الفيشاوي حول مطربها الشعبي المفضل (عمر كمال أم حمو بيكا) لتجيب ندى الكامل بأنها تحب "عمر كمال".

اقرأ أيضًا..

ads
ads