الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجديد حبس 7 متهمين في قضية الصيدلي ولاء

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 05:37 م
هير نيوز

أمرت جهات التحقيق بحلوان،  بتجديد حبس سبعة متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد بحلوان، وهم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.



وقامت جهات التحقيق بتوجيه لهم اتهامات باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بهما واستخدامهما ضد الصيدلي المجني عليه بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على القيام بعمل، وكان من شأن ذلك الفعل والتهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير سكينته وطمأنينته وتعريض حياته وسلامته للخطر، فضلًا عن حجزهم المجني عليه بدون وجه حق وتعذيبه بدنيا، نتيجة خلافات بينهم وبين المجني عليه، تطورت إلى ارتكابهم تلك الجرائم في حقه، وانتهت بسقوطه من شرفة مسكنه ووفاته.

الزوجة الثانية: ضيعوا فرحتنا

وكانت ريم العسلي زوجة الصيدلي ولاء زايد الثانية قد صرحت وكشفت عن أنها كانت تعتزم وزوجها الراحل قبل وفاته أداء العمرة سويًا وأداء الحج القادم، خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية، متابعة: منهم لله ضيعوا فرحتنا.


علاقة أسرية جمعتهما

وصرحت ريم العسلي زوجة الصيدلي ولاء زايد الثانية، إلى أنها خريجة كلية الحقوق وحاصلة على ماجستير، وتقيم في مدينة الشهداء مع أسرتها، وتربط أسرتها وزجها علاقة معرفة سابقة، حيث إن والدتها ووالدة الراحل كانا يعملان في معًا.

اقرأ أيضًا..

ads