الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استغاثة زوجة بوالدها تنتهي بطعن الأب.. إليك التفاصيل

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 09:43 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية في إلقاء القبض على متهم بالاعتداء على حماه، مستخدما سلاحا أبيض، وكان حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية، حيث أحدث إصابات بالغة بحماه أثناء إنقاذه ابنته من بطشه، بمنطقة سكة زفتى بدائرة قسم ثان المحلة.



ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام، مواطنا مصابا بجرح قطعي في الرأس وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان المحلة وبالفحص تبين أن المواطن يدعى محمد.م، 65 سنة، مصاب بإصابات مختلفة ومقيم بدائرة قسم ثان المحلة، إثر تعدي زوج ابنته عليه، بعد ذهاب المجني عليه للاطمئنان على ابنته التي هاتفته تستغيث به من بطش زوجها، بعدما تعدى عليها بالضرب.

على الفور أسرع الأب المسن محمد محسن، 62 سنة، إلى منزل ابنته، بعدما هاتفته وهي تصرخ وتستغيث به قائلة: "يا بابا تعالى بسرعة إلحقني، هيموتني تعالى خدني بسرعة زوجي بيضربني"، ثم أغلق والدها الهاتف واتجه مسرعا وعندما وصل فوجئ بزوجها يحمل سلاحا أبيض، سكينا، ووجد ابنته في حالة صعبة، بعدما تعدى عليها زوجها، وأحدث إصابتها، حسب رواية المجني عليه.



وأكدت الزوجة المجني عليها: "والدي فوجئ بزوجي بيده سكين ويشهرها في وجهه ويهدد، وهنا هدأ والدى وتعامل بالعقل وطلب منه أن يأخذني ويرحل عائدا لمنزله ويتحدث معه عندما يهدأ، لكن زوجي رفض، وتعدى على والدي بطعنة أحدثت إصابته، ثم أصابه بإصابات بالغة في الرأس".



وعلى الفور تجمع الأهالى وأبلغوا الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 18495 لسنه 2022 بدائرة قسم ثان المحلة، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، نجح ضباط البحث الجنائي في إلقاء القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وجار عرضه على النيابة العامة لتتولى باقي التحقيق. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads