الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن زينة وإلهام شاهين.. فنانات وقعن في فخ الزواج العرفي

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:03 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

يقع الكثير من الفنانات في فخ الزواج العرفي، رغبة منهن في السرية أو عدم تسليط الأضواء عليهن أو الحفاظ علي حياتهن الشخصية بعيدًا عن الجماهير أو غير ذلك، ولكن منهن من أقررن بذلك ومنهن من ساقهن القدر لافتضاح أمرهن.. وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز الفنانات اللائي خضعن للزواج العرفي. 


نبيلة عبيد 




فجأت نبيلة عبيد جمهورها سابقاً بزواجها العرفي من مستشار الرئيس المصري السابق حسني مبارك "أسامة الباز" وذلك عقب ثورة 25 يناير ،واستمر زواجهما تسع سنوات حتي حدث الانفصال بينهما بسبب غيرة الفنانة نبيلة عبيد 


إلهام شاهين




تزوجت الفنانة إلهام شاهين من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة ولم تكشف الأمر إلا بعد أن هددها الآخر بإلقاء مياه النار علي وجهها بسبب الخلافات بينهما مما دفعها للجوء إلى القضاء.


زينة




تعد قضية زينة وأحمد عز أشهر قضايا الزواج العرفي في الوسط الفني علي الإطلاق، وذلك بسبب لجوء زينة للقضاء لجعل أحمد عز يعترف بنسبه أطفاله، الذي أنكر الإعتراف بهم، إلا أن المحكمة أقرت بنسبهم له وألزمته بدفع مصاريفهم.


سما المصري




أعلنت الفنانة سما المصري في تصريحات سابقة أنها تزوجت علنياً مرة واحدة فقط بينما خاضت تجربة الزواج العرفي مرتين رغبةً منها في الحفاظ علي حياتها الشخصية في سرية قائلة: "لا أحب العلاقات العلنية أمام الجمهور، خاصة أن من ارتبطت بهم كانوا من ذوي المناصب، الناس هتفدني بإيه، وأنا مش بحب العلاقات في النور، وأهم حاجة أسرتي عارفة".


سمية الخشاب




لم تعلن بشكل الفنانة سمية الخشاب زواجها العرفي، لكنها أيضاً لم تنفي التصريحات التي بدرت من الفنان مدحت صالح الذي أكد خلالها أنه تزوج من الفنانة سمية الخشاب عامين زواجًا عرفيًا.




الراقصة دينا 




انتشر فيديو للراقصة دينا مع رجل الأعمال حسام أبوالفتوح في غرفة نوم في وضع مخل، مما دفع بها للكشف عن حقيقة الأمر وتوضيح أنها تزوجهته عرفيًا.



ياسمين الخطيب




أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب حالة كبيرة من الجدل عبر حسابها الرسمي علي موقع " فيس بوك" بعد إعلانها زواجها العرفي من المخرج خالد يوسف وأعلن الأخير أنها مجرد شائعات.


ads