الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تهديد وابتزاز.. تفاصيل بلاغ الراقصة لورديانا ضد محاسب

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز

عادت الراقصة البرازبلية لورديانا لتصدر المشهد مرة أخرى، لكن هذه المرة من خلال تحرير محضر وجهت فيه اتهامًا لأحد الأشخاص بتهديدها وابتزازها، وذكرت في محضرها أنها ليست المرة الأولى التى تتلقى فيها تهديدًا من نفس الشخص الذي حررت ضده محضر سابقًا.




بلاغ الراقصة


البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من ماريا لورديانا تعمل راقصة، تتضرر فيه من شخص يدعى "عمر" يعمل محاسبًا، ادعت أنها تلقت عددًا من الرسائل تحتوي على تهديدات نصية باللغة البرازيلية من هذا الشخص وابتزاز، بنشر أخبار كاذبة عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الراقصة في بلاغها أن المشكو في حقه يجيد التحدث باللغة البرازيلية ودائم التعرض لها ومضايقتها، وأنهما كانا على معرفة سابقة.








معاكسات وألفاظ خادشة


وكشفت الراقصة لورديانا عن أنها حررت محضر سابقًا بقسم الشرطة ضد نفس الشخص، وسبق أن اتهمته بمعاكستها وسبها ببعض الألفاظ الخادشة باللغة البرازيلية، ورغم ذلك إلا أنه لم يكف عن مضايقتها وتهديدها برسائل نصية عبر هاتفها المحمول، ذكرتها في محضر الشرطة الذي حررته بقسم الشرطة.


يذكر أن الراقصة البرازيلية "لورديانا" كانت قد وجهت رسالة اعتذار لجمهورها، بعد حذفها رقصة لها على أغنية عدى الكلام، الذي يقدمها الفنان المغربي سعد لمجرد؛ الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات؛ بسبب اتهامات الأخير في العديد من قضايا التحرش.

كما أن الراقصة لورديانا كانت قد شاركت جمهورها؛ منشورًا عبر خاصية ستورى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقالت فيه: "قمت بحذف آخر منشور لي كما طلبتم مني، أود أن أشكركم لأنكم عرفتوني بالقضايا المتهم فيها".


ads
ads