الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

(نشرة أهل الفن) فيديو جديد لمنى فاروق.. فستان جريء لهيفاء وهبي.. ورسالة محمد رمضان

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 01:04 م
منى فاروق
منى فاروق

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية:



سرقة أسما إبراهيم:


تعرضت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج" حبر سري" المذاع عبر فضائية  القاهرة والناس،  لمحاولة سرقة في فرنسا صباح اليوم الأربعاء..




وأكدت أسما من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”  أنها في أثناء تواجدها في باريس تعرضت لمحاولة سرقة من فتاتين.


وقالت أسما: "دي فرنسا اللي بيتكلموا عنها.. الحمد لله على نعمه مصر والأمن والأمان واحنا بنمشي في بلدنا مش بنشوف اللي بنشوفه..مصر بلد الأمن والأمان فعلا ودي مش أول محاولة سرقة  في فرنسا أو دول أوروبا.. ناس كتير اتعرضت لنفس الموقف"..



- فستان جريء لهيفاء وهبي: 


اعتادت الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة  متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام دائما  أبرز جلسات التصوير التي تخضع لها مما يكشف عن إطلالاتها.






اقرأ أيضًا..

واثارت الفنانة هيفاء وهبي، الجدل باطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستان قضى لامع مكشوف الصدر، كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.


- فيديو جديد لـ"منى فاروق":

 
نشرت  الفنانة منى فاروق، فيديو جديد  لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام برفقة والدتها.



وعلقت على الفيديو قائلة ":مليكتى حبيبتي..كل سنة وانت طيبة..ربنا يخليكى ليا العمر كله"، وظهرت  الفنانة منى فاروق، باطلالة جريئة فى الفيديو.


ظهور لافت لنسرين أمين: 


شاركت الفنانة نسرين أمين، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورة لها جريئة.




وظهرت الفنانة نسرين أمين، بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانا أسود ذات فتحة من الساق، كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.


- رسالة محمد رمضان:


أكد الفنان محمد رمضان أن هناك حملات ممنهجة تشن ضده خلال الفترة الماضية، بعد إلغاء عدد من حفلاته.


ونشر رمضان فيديو  عبر حسابه على إنستجرام مصحوبا  بمقطع  “من فيكوا في الشدة وقف جنبي”وكتب :" اللى فيها لله مابتغرقش، ثقة في الله نجاح حراق".


ads