الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حديثها عنه.. محمود ميري يوجه رسالة خاصة إلى شيرين

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 09:52 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر المطرب الشاب محمود ميري تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما وجه للمطربة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر، عقب حديثها عنه في برنامج "صاحبة السعادة". 

ونشر "ميري" صورة له مع شيرين عبد الوهاب في كواليس الحلقة وعلق: "صاحبة السعادة شيرين"، وكتب عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram: "من قلبي بشكرك على كل كلمة قولتيها ودعمك ليا من فنانة عظيمة على المستوى الفني والإنساني، وبفضل الأب الروحي الفنان الكبير طارق مدكور، وإن شاء الله تسمعوا فن جديد وراقي وأكون عند حسن تنبئواكم ليا".



تجدر الإشارة إلى أن شيرين تحدثت عن ميري قائلة: "صوته حلو أوي وأحاول حاليًا أن أعرفه تراثنا الغنائي، وبالرغم من تواجده في الحلقة إلا أنه لن يظهر حاليًا".

صدمة شيرين

وتلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب صدمة قوية وذلك بعدما نفى محامي الفنان حسام حبيب حقيقة التصالح بين الطرفين، حيث أوضح أن شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح.
 


وأوضح محامي حسام حبيب خلال مداخلته الهاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة": "اللي حصل تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الآخر تنازل بوكالة قانونية لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".

وأكد أن حسام حبيب ما زال متمسكاً بقضية السب والقذف من موكلته معبراً: "ليس هناك نزاع جنائي بشان السيارة، ولكن هناك ملف تقدمنا به للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلتها الهاتفية، ونعتت موكلي بعبارات يعاقب عليها القانون".

ون، 

اقرأ أيضًا..

ads