الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يُقيم دعوى قضائية ضد خطيبته لرد قيمة الشبكة.. والأخيرة ترد: تليفونك فضحك!

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:04 ص
هير نيوز

لم يتردد الشاب في إقامة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالجيزة، طالب فيها خطيبته وألزمها في نص دعواه برد الشبكة التي تقدر بقيمة 250 ألف جنيه.


وأقام الشاب تلك الدعوى نظرًا للمحاولات التي قام بها لإعادة تلك الشبكة بشكل ودي وجلسات عرفية، لكن خطيبته لم تستجب، فقرر اللجوء إلى محكمة الأسرة، ليس هذا فحسب، بل اتهمها بهجره ورفضها التواصل معه، ورفض عائلتها استقباله بمنزلهم أو الرد على مكالماته الهاتفية طوال 60 يوما، ورفض كافة الحلول لعقد الصلح بينهما.





متعدد العلاقات وهاتفه يفضحه


على الجانب الآخر، لم تقف الفتاة مكتوفة الأيدي، وردت عليه في الدعوي المقامة ضدها بمحكمة الأسرة، قائلة: "بعد فترة اقتربت من الـ6 أشهر فوجئت بأن هاتفه المحمول يكشف عن طبيعة هذا الشخص متعدد العلاقات غير الشرعية والزواج العرفي وهنا قررت الابتعاد عنه وإنهاء الخطبة قبل أن تقع الفأس في الرأس مثلما يقولون وتتحول الخطبة إلى زيجة وهنا سيكون الثمن غاليا حياتي وأطفالي وتدمير مستقبلي".


وأضافت: "رفضت عنفوانه وإصراره على التسبب لي بالضرر المادي والمعنوي، وتصديت لتصرفاته الغريبة وملاحقتي، وبعدها طالبني وعائلته بالشبكة رغم الضرر الذي تسببوا لي به".


اقرأ أيضًا..




تهديدات ووعيد


واستكملت: "هددني وروعني ولاحقني في كل مكان وحاول إجباري على إتمام زواجي به؛ مما دفعني لتحرير بلاغ ضده بعدم التعرض خشية على حياتي، وإثبات تعديه علي بالضرب، وقيامه بالتهديد بإشعاله النيران بمنزل عائلتي حال رفضي إتمام الزواج به، لاكتشف أخلاقه السيئة لدرجة دفعتني للهروب ومنذ تلك اللحظة وهو يلاحقني بالاتهامات الكدية والتهديد فهو غير شخص غير أمين".


ads
ads