الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | ظهور ابنة هيفاء وهبي.. واقتراب زواج ندى الكامل وعمر كمال

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 01:02 م
ندى الكامل طليقة
ندى الكامل طليقة الفيشاوي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية:


- عملية تجميل أصالة 


خرجت الفنانة أصالة نصري، للرد على اتهامات البعض لها بشأن إجرائها عمليات تجميل، خاصةً بعد نشر صور جديدة لها تبدو عليها التغيير في الملامح؛ مما دفع البعض لطلب توضيح حقيقة الأمر منها.





وردت أصالة على هذه الأقاويل عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: "سؤال هلكني.. سؤال تعبني.. سؤال جنّني.. ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".



- رسالة غامضة من منة عرفة


شاركت الفنانة منة عرفة صورًا جديدة ظهرت وهي تمازح جمهورها وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وظهرت منة بإطلالة جذابة وعلقت قائلة: "لو فكرت تنتش الشنطة وتجري مش هتقدر أنا ماسكاها كويس، الصور دي وراها مفاجأة حلوة أوي ليكم".


اقرأ أيضًا..


- مايا دياب تثير الجدل


حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور جديدة لها.



 


ظهرت مايا دياب في الصور بإطلالة ملفتة وجريئة؛ حيث ارتدت فستان جلد قصيرًا وبأكمام مكشوفة باللون الزيتي الفاتح، كما اعتمدت على خصلات شعرها الأشقر المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجًا مرتكزًا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.



- ظهور ابنة هيفاء وهبي 


فأجأت زينب فياض، نجلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




وبدت ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جديدة مختلفة، مرتدية فستان باللون الأسود الأنيق، بصيحة الكتف الواحد وتركت خصلات شعرها البني الناعم منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة.



- زواج عمر كمال وطليقة الفيشاوي


على ما يبدو أن مطرب المهرجانات عمر كمال قد ارتبط بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي؛ ندى الكامل وذلك بعد فترة من الجدل.





وحرص الثنائي على التكتم على الخبر؛ ولكن انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تؤكد قرب زواج الثنائي؛ وهو ما تسبب في غضب ندى الكامل التي كانت ترغب في أن يكون الأمر بعيدًا عن الأعين لحين إتمام الزواج.


اقرأ أيضًا..

ads