الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس 18 خناقة بين يسرا وإلهام شاهين على محمود حميدة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 10:05 ص
إلهام شاهين ويسرا
إلهام شاهين ويسرا

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن موقف طريف حدث معها، جمعها مع يسرا ومحمود حميدة في فيلم "دانتيلا" وذلك ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.


وروت إلهام شاهين الموقف قائلة: "كان هناك مشهد خناقتي مع يسرا من أجل محمود حميدة، ولكن المشهد تم إعادة تصويرة أكثر من 18 مرة بسبب الضحك بيننا، وقامت المخرجة إيناس الدغيدي بإلغاء تصوير هذا اليوم وإعادة تصويره في اليوم التالي".



حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي 


وكان حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي قد بدأ بالسلام الجمهوري، وبعدها قدم مجموعة من الشباب، أوبريت استعراضي يحكى تاريخ عروس البحر المتوسط مع الفن بعنوان "ضحكة من القلب" من إخراج محمد مرسي الذي أكد أن فكرة الأوبريت مستوحاه من شعار المهرجان هذا العام وهو اضحك للسينما فهو عبارة عن تجميع لمعظم كوميديانات السينما العالمية والمصرية في جو استعراضي غنائي.

 
يشار إلى أن مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط خصص دورته الـ 38 لاسم الفنان الكبير محمود حميدة احتفاءً باسمه الكبير في عالم الفن.






وكرم المهرجان المخرج محمد عبد العزيز ومنحه وسام البحر المتوسط، والفنانة دنيا سمير غانم، سعيد حامد، وجيه الليثي، إمام عمر، كما كرم كل من الممثلة ماريان بورجو، الممثلة والمخرجة نورا أرماني.


اقرأ أيضًا..



ads