الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صورة لـ دينا حايك من المستشفى بعد إصابتها بالسرطان

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 04:10 م
دينا حايك
دينا حايك

لا تزال الفنانة دينا حايك تتصدر محركات بحث جوجل بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي أوضحت أنها علمت به بالصدفة، وهي الآن تخضع للعلاج الكيميائي بالمستشفى. 


ونشرت الفنانة اللبنانية دينا حايك صورًا لها من المستشفي وعلى السرير عبر موقعها الرسمي على "إنستجرام"، وهي تحت أجهزة العناية، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور وتمنوا لها التعافي السريع.







اقرأ أيضًا..

إيجابية مع المرض


وكانت فد شاركت الفنانة دينا حايك تجربتها الخاصة مع الجمهور عن مرض سرطان الثدي، خاصة أن شهر أكتوبر الحالي يعد شهر التوعية بهذا المرض، وقامت بزيارة إحدى الجمعيات المعنية بتوعية الفتيات للقيام بفحوصات مبكرة ، وهو ما أشاد الجمهور به، واعتبروا أن إيجابيتها في التعامل مع المرض ستساعدها بشكل كبير في التعافي.

وأثار خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي حالة من الحزن في الوسطين الفنّي والجماهيري، وانهالت الرسائل الداعمة لدينا تتمني لها الشفاء العاجل.



وعكة صحية سابقة





ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها دينا حايك لأزمة صحية خطيرة؛ حيث كشفت تعرضها لجرثومة خطيرة العام الماضي في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، وأوضحت إنها عانت كثيراً بسبب هذه الجرثومة في أنفها والتي تسببت بمرضها لفترة طويلة، وكادت أن تتسبب في موتها.

وأوضحت أن تلك الجرثومة دخلت إلى جسدها من خلال إبرةٍ ملوثة أخذتها بعد إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها، فدفعت ثمن هذه العملية فنيًا والتي أثرت على مسيرتها ككل وأوقفتها مكانها.

ads