السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال لبنان ترد على الاتهامات.. وتؤكد: هذا الرجل يكفيني

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:07 ص
هير نيوز

علقت ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان 2022 على اتهامها بأنها اشترت اللقب والتشكيك في فوزها.


وقالت ياسمينا في تصريحان نقلتها "العربية": هؤلاء ليس عندهم ما ينشغلون به وكل همهم الانتقاد واختلاق الشائعات.. الناس يعرفون جيداً أسباب فوزي أنا تحديداً باللقب الجمالي وبالتاج، وأبرز هذه الأسباب شخصيتي حيث أثبتت ثقافتي وقوة حضوري وسرعة البديهة على المسرح خلال إجابتي عن الأسئلة.




وأضافت، أنها لم تكن تتوقع فوزها لكنها لا تنكر أنها كانت قد جهزت نفسها جيداً، وكانت مستعدة لاحتمال الفوز وجعلته هدفاً لها وسعت لتحقيقه، وكانت مؤمنة بأنه سيحصل معها أمر ما سيغير كل حياتها.



الحظ لم يساعدها


ملكة جمال لبنان لا تعتبر أن الحظ ساعدها في الفوز باللقب حيث إنها ترى أنها اجتهدت كثيراً للحصول على التاج، أما عن حقيقة شعورها لحظة إعلان النتيجة فـ"لا يمكن وصفه بكلمات".. مشيرة إلى أن أبرز المواصفات التي يجب أن تتوفر في ملكة جمال لبنان، الثقافة وسرعة البديهة والجمال وقوة الشخصية والحضور.



اقرأ أيضًا..

"نشرة هير فاشون" ياسمين رئيس بالنضارة.. وهنا الزاهد بفستان مكشوف.. ومي عمر بالفوشيا الجريء






وكشفت أنها تركز حالياً على المشاركة في مسابقتي ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، كما أن من بين مشاريعها بعد فوزها بتاج ملكة جمال لبنان، المشاركة في جمعيات خيرية لدعم مرضى السرطان ولمساعدة الحالات الإنسانية وغيرها الكثير من المشاريع.



 

الجمال الحقيقي


اعتبرت الجمال الحقيقي لأي امرأة هو أولاً أن تتقبل نفسها كما هي، وإذا اضطرت إلى تغيير بعض الأمور فيها والتي لا تحبها، فهذا أمر عادي شرط أن تبقى محافظة على ملامحها وعلى ما وهبها الله.





واختتمت: إن الرجل المؤثر في حياتها هو والدها، فهو الأساس وأصل كل شيء في حياتها، وهو السبب في تماسك عائلتها وفي تعليمها، وقد منحها كل الحب وهي حالياً مكتفية بهذا الحب.


 

ads