السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز توجه رسالة غامضة علي الفيسبوك والجمهور: " بتلقح علي ياسمين الخطيب"

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:02 ص
ياسمين عز
ياسمين عز

تواصل الإعلامية ياسمين عز تصدر التريند من خلال تصريحاتها الجريئة والتي لا تناسب كثير من الأشخاص فتتعرض للإنتقاد بشكل دائم من الشخصيات العامة والجماهير علي حد السواء.
 

واعتبر البعض آخر منشور نشرته عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مثير للجدل وتقصد به الإعلامية " ياسمين الخطيب " خاصةً بعد تصريحات الأخري الأخيرة عنها ،بينما جاء منشور ياسمين عز كالتالي: "عندما لا يغريك الثناء ولا يستفزك الهجاء،، هذا يعني تشافي جهازك النفسي من عقدهم النفسية".




تعليقات الجمهور


ولم تسلم ياسمين عز من تعليقات الجمهور التي جاءت علي النحو التالي "بتلقحي علي ياسمين عز معروفة"، وتعليق آخر "أنتي بجد مستفزة". 

واتهامها البعض أنها تتعمد تصدر التريند مع عدم الإهتمام بصحة كلامها مثل تعليق "كله يهون في سبيل التريند يارب ضميرك بكون مرتاح بعد النصايح الحميله لعروسه الاسماعيليه وربنا يجعل دعاها عليكي من نصيبك وياريت توفري نصايحك لنفسك لانها مجابتلكيش غير كل احتقار انتي شخصيه مريضة".




اقرأ أيضًا..





هجوم ياسمين الخطيب عليها


من جانبها وجهت ياسمين الخطيب رسالة قاسية لها تقول فيها "يعني يا ست لو عايزه تنحازي للرجالة عشان الترند -إللي مش هايدوم- اتكلمي عن مشاكل الرجال الحقيقية.. عن مصاريف الزواج المبالغ فيها، والطلبات اللي بتقسم ظهر الشباب، من مهر وشبكة وخلافه.. عن مشكلة الرؤية للرجال المطلقين، اللي مش بيشوفوا عيالهم أكتر من ساعة أسبوعيا في أقسام الشرطة.. اتكلمي عن المشاركة.. عن المودة والرحمة.."


واختتمت ياسمين الخطيب كلامها "ولو مُصرة يعني تعملي خبيرة في العلاقات الاجتماعية، وتنصحي الزوجات؛ انصحيهم يتفهموا الظروف.. يخفضوا النفقات.. مش يكمروا لرجالتهم نص الفرخة.. إيه الـيع ده!" .


ads