السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة هير فاشون" ياسمين رئيس بالنضارة.. وهنا الزاهد بفستان مكشوف.. ومي عمر بالفوشيا الجريء

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 05:33 م
هير نيوز

العديد من الفنانات والنجمات يتألقن بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين.. 


ياسمين رئيس بلوك جديد




ظهرت الفنانة ياسمين رئيس في أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستجرام" بلوك جديد ظهرت فيه بصبغة شعر جديدة باللون الأصفر مع ارتداء نظارة وميك أب خفيف لفت انتباه متابعيها


هنا الزاهد بفستان أسود

 



شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها أحدث ظهور لها عبر موقع "إنستجرام" بفستان أسود بأكمام طويلة وكاشف للظهر وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً نال استحسان جمهورها.


مي عمر بالفوشيا




استمراراً لأزياء مي عمر المتأنقة نشرت الفنانة اليوم صورة لها باللون الفوشيا الكامل مع حقيبة وقفازات بنفس اللون وتركت شعرها منسدلاً مما نال استحسان جمهورها.



اقرأ أيضًا..

أسماء جلال بجاكيت ملون






شاركت الفنانة أسماء جلال جمهورها أحدث إطلالتها عبر "إنستجرام" مرتدية جاكين ملون وتوب باللون الموڤ ما أعطي للإطلالة كثير من الحيوية والتألق.


ليلي أحمد زاهر بالسيمي فورمال





ظهرت الفنانة ليلي أحمد زاهر بإطلالة جديدة بالسيمي فورمال ،حيث اردتدت بدلة باللون الأصفر ونسقت معها توب أبيض مع ميك أب ملائم لوجهها نال إعجاب جمهورها.


هلا رشدي بإطلالة رياضية




تألقت الفنانة هلا رشدي في أحدث ظهور لها بإطلالة رياضية باللون الموف مع قبعة باللون الأبيض مع عدم وضع ميك أب؛ ما نال استحسان متابعيها.



اقرأ أيضًا..

ads
ads