السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني عن تعمدها تصدر التريند: حاولوا تقلدوني.. ونشوف!

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 05:05 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

صدمت الإعلامية رضوى الشربيني، جمهورها، وفجرت مفاجأة بشأن تعمدها تصدر "التريند"، وأوضحت أنها لا تحب السوشيال ميديا ولا الظهور، وهو عكس طبيعتها؛ حيث إنها تتصدر محركات البحث عبر "جوجل" يوم تلو الآخر؛ بسبب تصريحاتها التي تخالف آراء الأغلبية.

وقالت رضوى لبرنامج "إنسايدر بالعربي": "أنا مش بحب الشهرة لأن الشهرة بتقتل الحياة الشخصية وانا احب أكون نفسي، فعندي مشكلة إني أبقي أنا في حياتي الشخصية".

 


وعن آرائها في الأشخاص الذين يتهمونها بتصدر التريند من خلال الآراء المختلفة، قالت رضوي الشربيني: "معلش، قلدوني.. اللي عايز يطلع تريند يقلدني ونشوف".


رضوى الشربيني وعروس الإسماعيلية 


وكانت الإعلامية رضوي الشربيني أثارت الجدل بعد تعليقها الأخير علي أزمة عروس الإسماعيلية المتصدرة التريند منذ يومين.


ووجهت رسالة قوية للنساء في تغريدة على حسابها في موقع "تويتر"، تقول: "أسمع بقى صوت أى حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشى، البيت بيتبنى على المودة والرحمة اللى ربنا قال عليهم، مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة، حق الست فى الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة، وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها".



اقرأ أيضًا..





رضوى الشربيني عن ياسمين عز


وكانت قد حرصت الإعلامية رضوى الشربيني، على مساندة زميلتها الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد حملة التنمر التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار صور قديمة لها، عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني، أنها ترفض كافة أشكال التنمر التي تعرضت لها الإعلامية ياسمين عز خلال الفترة الماضية قائلة: "مينفعش نتريق على بنت بهدف اننا نبقى تريند".


ads
ads