السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة إيلون ماسك المتحولة جنسيًّا تثير المتاعب

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:23 ص
ابنة إيلون ماسك
ابنة إيلون ماسك

اتهم إيلون ماسك، الملياردير الأمريكي الشهير، ما سماهم بـ"الماركسيين الجدد"، بأنهم استولوا على مدارس النخبة والجامعات الليبرالية، وحمّلهم مسئولية إفساد علاقته بابنته البالغة من العمر 18 عامًا.


 صحيفة New York Post، ذكرت نقلًا عن حديث أدلى به ماسك لصحيفة "فاينانشيال تايمز"، أن ابنته لا تريد أن تفعل شيئًا مع والدها الثري ولا تبقى معه.




ماسك عند مناقشة موضوع ابنته التي هجرته، فيفيان جينا ويلسون، التي غيرت اسمها القانوني مؤخرًا لتجنب أي صلة أو ارتباط به قال: إن الأمر برمته يدور حول الشيوعية، إنها شيوعية كاملة.



أب لـ 9 أطفال


إيلون ماسك، وهو أب لتسعة أطفال، أضاف أن العلاقة يمكن أن تتغير، لكن لديّ علاقات جيدة جدًا مع جميع الأطفال الآخرين، معربًا عن قناعته بأنه لا يمكن الفوز بهم جميعًا.



اقرأ أيضًا..

تفاصيل إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان






فيفيان التي ولدت باسم كزافييه ألكسندر ماسك، كانت قد أعلنت في يونيو الماضي عن قرارها بتغيير جنسها ولقبها الشهير؛ حيث كتبت في أوراق المحكمة المرفوعة في مقاطعة لوس أنجلوس عن طلب تغيير "الهوية الجنسية وحقيقة أنني لم أعد أعيش مع والدي البيولوجي أو أرغب في الارتباط به بأي شكل".





الملياردير الشهير قال إنه بينما يدعم حقوق المتحولين جنسيًا، لكنه ينتقد الحساسية المحيطة بالضمائر للأشخاص غير الثنائيين والمتحولين جنسياً، وكان قد نشر تغريدة على تويتر كتب فيها: "أنا أؤيد كلمة المتحول تمامًا، لكن كل هذه الضمائر هي كابوس جمالي.. الضمائر سيئة".


ads
ads