الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما علاقة الممثلة أليخاندرا أونييفا بإعلان كاسياس عن مثليته؟

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:14 ص
أليخاندرا أونييفا
أليخاندرا أونييفا

حالة من الجدل أثارها إيكر كاسياس، الحارس المخضرم السابق لفريق ريال مدريد، وكارلوس بويول، مدافع فريق برشلونة السابق، بعدما نشر كاسياس تدوينة أعلن فيها أنه مثلي الجنس.


ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، فقد نشر حساب كاسياس على موقع "تويتر"، تدوينة جاء فيها: "أتمنى أن يتم احترامي.. أنا مثلي".. وعلق بويول على التغريدة قائلا: "حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا يا إيكر".




تدوينة كاسياس وتعليق بويول أثارا حالة من الضجة والجدل بين جماهير كرة القدم خلال الساعات الماضية حول حقيقة انتمائهما لمجتمع "الميم" .



مجرد مزحة


الصحيفة أضافت أن تغريدة كاسياس بكونه مثلي هي مجرد مزحة بعدما كان قد تصدر عناوين الصحف في الآونة الأخيرة، نتيجة الشائعات حول دخوله في قصة حب محتملة مع الممثلة الإسبانية أليخاندرا أونييفا.



اقرأ أيضًا..

4 جميلات عربيات يطلقن أغنية مونديال كأس العالم قطر 2022





التدوينة تم حذفها بعد ساعة تقريبا من نشرها، قبل أن ينشر كاسياس تغريدة أخرى ليوضح حقيقة ما جرى.. وقال: "حسابي تعرض للاختراق، لحسن الحظ كل شيء على ما يرام، أعتذر لكل متابعي، وبالطبع المزيد من الاعتذارات لمجتمع الميم".



كاسياس وبويول يعتبرا من أشهر وأبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الإسبانية، وبصم الأول على مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات مع ريال مدريد، بينما عاصر الثاني الحقبة الذهبية التي سيطر فيها برشلونة على البطولات المحلية والقارية بين العامين 2008 و2012.


كاسياس وبويول توجا مع منتخب إسبانيا بكأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010

.

ads