الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | رسالة غامضة لـ آيتن عامر.. وشبيه محمد هنيدي يثير ضجة

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- رسالة غامضة من آيتن عامر


وجهت النجمة آيتن عامر رسالة غامضة لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".




وكتبت "آيتن عامر" فى تغريدة: "أنا حتى أعدائي محظوظين فيني لأني لأنى مالي خلق أنتقم منهم". وهو ما فسره البعض بأنها ربما رسالة إلى طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بعد طلاقهما. 



- إطلالة جريئة لنسرين طافش


نشرت الفنانة نسرين طافش، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وظهرت نسرين طافش في الصورة بإطلالة جريئة وهي تتجول بأحد الشوارع في باريس؛ مما أثار إعجاب متابعيها.



- صفاء جلال ترفض حجاب ابنتها


تصدرت الفنانة صفاء جلال تريند جوجل بعد حلقتها مع الإعلامية ياسمين عز ؛ حيث تطرقت للحديث عن أشياء كثير منها حجاب ابنتها.


اقرأ أيضًا..




كانت الفنانة صفاء جلال ، قد ردت من قبل  على منتقديها بسبب حجاب ابنتها "سلمى"، قائلة: "لا أنا ولا بنتي غلطانين، إحنا الاتنين عاملين اللي يريحنا واللي مقتنعين بيه، مينفعش نتهاجم لأنها حياتنا".


وتابعت "جلال" خلال حديثها في تصريحات سابقة ": "الكلام الكبير اللي اتقالي بتاع وانتي يا شيخة، فين حجابك، مالهومش حق فيه، خليكم في نفسكم، مش معقولة خلصتوا مشاكلكم وباقي حجاب صفاء جلال هو المشكلة".


- شبيه محمد هنيدي


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشهدا من فيلم Greenland يتضمن أحد الفنانين الذين يشبهون النجم محمد هنيدي بدرجة كبيرة جدا أدهشت متابعيه.

 


إذ ظهر فيه الفنان العالمي بشكل يشبه هنيدي إلى حدٍ كبير، فظن البعض أنه هنيدي، وكانت التعليقات كالتالي: الف مبروك للفنان محمد هنيدي لظهوره في فيلم Greenland .

  

- فستان لافت لإلهام شاهين: 


حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها خلال تواجدها في روما.



ظهرت إلهام شاهين في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان قصير منقوش، أنتعلت حذاء مسطح، تزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة و الغير مبالغ فيها، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على الأنستجرام، اعتمدت إلهام شاهين على خصلات شعرها البني القصير المنسدل، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير مبالغ فيها.



- فشل زواج غادة إبراهيم


تحدثت الفنانة غادة إبراهيم، عن سبب فشل زواجها السابق، مؤكدة إنه لو لم يقم زوجها بخيانتها لكان استمر زواجهما حتى الآن.





وقالت غادة إبراهيم: وحياة ربنا لو جوزي مكنش خاني، لكن مستمرين لحد دلوقتي، ده عيب صناعة مش عيب استخدام، أنا رمز للرومانسية والوفاء والحب، ولا أكره في حياتي إلا الكذب والخيانة، وأنا أخسر أي راجل في الدنيا عشان صاحبتي، ممكن الراجل يتعوض، لكن الصديقة لا تعوض.


اقرأ أيضًا..

ads